إثـــراء وبنك إتش.إس.بي.سي عمان يوقعان إطار تعاون بينهما

مسقط في 21 فبراير /العمانية/ وقعت الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات إثــراء في إطار تعاونٍ في مجال جذب الاستثمار الأجنبي المباشر مع بنك (إتش.إس.بي.سي عمان) دعمًا للجهود التي تبذلها إثـراء في مجال الترويج للسلطنة بوصفها وجهة جاذبة للاستثمار بالتعاون مع مختلف المؤسسات الداعمة من القطاعين العام والخاص بالسلطنة.

ووضح صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد مدير عام ترويج الاستثمار بإثراء أن الشراكة مع (بنك إتش.إس.بي.سي عمان) تأتي في سبيل تسهيل توفير المعلومة المتعلّقة بالجوانب المصرفيّة والماليّة للمستثمر في أبسط أشكالها.

وأضاف سموه أنّ العمل المشترك مع شركة عالمية سيعزز من دور إثراء في مجال الترويج للسلطنة بالاستعانة في ذلك بخبرات الشركة الواسعة للمساهمة في تسهيل جهود إثراء في مجال جذب المشاريع والشركات الأجنبية التي تتطلع لبدء أعمالها الاستثمارية في السلطنة.

الجدير بالذكر أن إثــراء تعمل منذ إنشائها على تسويق مقومات الاقتصاد الوطني محليًّا ودوليًّا لجذب رؤوس الأموال الوطنية والأجنبية، وإيجاد شراكات استراتيجية لإقامة المشاريع الاستثمارية اللازمة للنهوض بالاقتصاد الوطني بناءً على الأسواق