عمان اليوم

مناقشة تقييم مسابقة النظافة بتعليمية جنوب الباطنة

20 فبراير 2017
20 فبراير 2017

عقدت اللجنة المحلية لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة المدرسية اجتماعا لها لمناقشة التقييم المحلي للمسابقة في مرحلته الثانية. جاء الاجتماع برئاسة سالم الفارسي الخبير التربوي رئيس اللجنة المحلية بتعليمية المحافظة، كما تم استعراض نتائج اجتماع رؤساء اللجان المحلية للمسابقة على مستوى المحافظات التعليمية مع مكتب المسابقة والذي عقد في ديوان عام الوزارة برئاسة يوسف الحوسني مستشار الوزيرة رئيس لجنة التقييم والمتابعة.

علما أن التقييم المركزي للمسابقة في جنوب الباطنة سيكون في 19-22 مارس المقبل بواقع تسع مدارس وهي (مدرسة حلقة أولى، أربع مدارس ذكور، أربع مدارس إناث) يتم تحديدهن مسبقا من قبل مكتب المسابقة بعد إجراء سحب القرعة في مكتب سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي مستشار الوزارة رئيس لجنة الإشراف الرئيسية للمسابقة.

يُذكر أن تعليمية جنوب الباطنة قد حصلت على المركز الأول على مستوى السلطنة واستحقت كأس جلالة السلطان قابوس بن سعيد - حفظه الله ويرعاه - وذلك للعام الدراسي 2015-2016م. هذا وأنهيت كافة الاستعدادات للمنافسة على الكأس الغالية للفترة الحالية.