عمان اليوم

«المحامين» تنهي المشاركة في دورة «الدفوع الشكلية في الدعاوى الجزائية»

18 فبراير 2017
18 فبراير 2017

اختتمت في العاصمة المغربية الرباط الدورة التدريبية بعنوان «الدفوع الشكلية في الدعاوى الجزائية» التي عقدت بالمعهد العالي للقضاء وشارك فيها 15 محامياً عمانياً.

وأُقيم حفل الختام بحضور سعادة الدكتور المحامي محمد بن إبراهيم الزدجالي رئيس اللجنة التشريعية والقانونية بمجلس الشورى رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين العمانية والوزير المفوّض بسفارة السلطنة لدى الرباط سعيد بن مالك الكندي ومدير عام المعهد فضيلة القاضي الدكتور عبدالمجيد غميجة.

وعبر سعادة الدكتور محمد الزدجالي خلال الحفل عن شكره وتقديره للمعهد على استضافته لهذه الدورة- في ظل الاتفاقية الموقعة بين جمعية المحامين العمانية والمعهد العالي للقضاء بالمغرب- والتي بلا شك أتت بالفائدة على المشاركين منوهاً بالدور الذي بذله المدربون والذين جلهم من أصحاب الفضيلة القضاة في سبيل توصيل المعلومة المطلوبة.

من جانبه عبر فضيلة القاضي مدير المعهد عن سروره بهذه المشاركة مرحباً بجمعية المحامين العمانية ضيفاً عزيزاً على المغرب في أي وقت، منوهاً إلى ان المعهد يستقبل فعاليات قانونية مختلفة من السلطنة وخاصةً من السلطة القضائية وذلك من خلال برامج التدريب التي يقدمها.