أحمر الشاطئية يواصل رحلة «الزاد» للنهائيات الآسيوية

تغادر بعثة المنتخب الوطني للكرة الشاطئية اليوم البحرين متوجهة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لملاقاة منتخبها في تجربة ودية وذلك بعد معسكر قصير ناجح بالبحرين خاض خلاله المنتخب الوطني تجربتين وديتين أمام منتخب البحرين حقق الفوز في التجربة الأولى التي أقيمت أمس الأول في أجواء ممطرة بنصف دستة من الأهداف مقابل هدف وحيد لمنتخب البحرين.
وأحرز أهداف المنتخب الوطني كل من مشعل العريمي هدفين وهدف لكل من: جلال السناني ومنذر العريمي وخالد العريمي وعبدالله السوطي بعد أن سيطر الأحمر على المباراة بشكل شبه كامل وفرض سيطرته في الشوطين.
وتأتي رحلة المنتخب الوطني للبحرين والإمارات ضمن تحضيراته للمشاركة في نهائيات البطولة الآسيوية التي تقام في مارس المقبل وتستضيفها ماليزيا بمشاركة عدة منتخبات.
ويســـــــــعى مدرب المنتخب الكابتن طالب هلال لتجهيز اللاعبين بصورة تقودهم لمواصلة النتائج الإيجابية التي درج منتخب الشاطئية على تحقيقها خلال مشاركاته القارية والإقليمية والدولية وجعلته واجهة مشرّفة للكرة العمانية.
وكان المدرب قد استقر للمشاركة في النهائيات الآسيوية على قائمة تضم أبرز اللاعبين الذين يمثلون الخبرة وتضم كلا من يحيى بن مبيوع العريمي وهاني بن الضابط النوبي وجلال بن خميس السناني وعبدالله السوطي ومنذر بن هلال العريمي وهيثم بن حارب العمراني وخالد بن خميس العريمي وأمجد بن عبدالله الحمداني ونوح بن سالم الزدجالي ومشعل بن هلال العريمي وعبدالله بن يوسف البلوشي وعبدالعزيز بن عبدالله الرقادي وخزعل بن ثاني البطاشي.
الجدير بالذكر أن قرعة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية 2017، قد أوقعت المنتخب الوطني حامل اللقب في المجموعة الثانية بجوار أوزبكستان ولبنان وتايلاند. ويعتبر الفوز بلقب القارة الآسيوية ضمن الأهداف التي يخطط لها المنتخب الوطني وذلك لما لديه من خبرات وإمكانات منحته العديد من الألقاب في الفترة الماضية وقادته للمشاركة في مونديال الكرة الــــشاطئية وتحقيق نتائج إيجابية خلال المشاركة.