الرياضية

فنجاء يترقب إشارة الشؤون الرياضيــة لعقـد عـــموميته !

15 فبراير 2017
15 فبراير 2017

يترقب نادي فنجاء إنهاء إشكالية ظهور حساب ثان للنادي والتي أدت لتعطيل انعقاد الجمعية العمومية وأن يتلقى من وزارة الشؤون الرياضية ما يفيد نهاية الأمر ليكون بالإمكان أن تكتمل إجراءات اختيار مجلس إدارة جديدة بعد أن فاز احمد الهدابي بالرئاسة، وسيف السمري بمنصب نائب الرئيس بالتزكية، وفي انتظار اختيار بقية أعضاء مجلس الإدارة. ويشعر جمهور فنجاء بالقلق الكبير على مستقبل الفريق الذي لم يقدم حتى الآن ما يتناسب ومستواه الفني المعروف ولم يستطع أن يدافع عن لقبه بالدوري حيث لا يزال يحتل مركزًا متأخرًا في الترتيب العام.

ويتضاعف القلق الفنجاوي نتيجة الخسارة القاسية والكبيرة التي تعرض لها الفريق في دوري أبطال العرب في أرضه ووسط جماهيره بأربعة أهداف في مباراته مع ضيفه العهد اللبناني والذي سبق أن فاز في الذهاب بهدفين مقابل هدف.

ووجه سيف السمري المشرف على فريق الكرة ونائب رئيس النادي رسالة لجماهير ناديه مشيرًا فيها إلى أن الأوضاع لا تبعث الخوف أو القلق على مستقبل فنجاء وان الفريق سيعود بقوة في الدوري بعد الإضافات الجيدة التي تمت خلال التسجيلات الشتوية مشيرًا إلى أن اللجنة المشرفة تبذل جهودًا كبيرة لحل كافة العقبات وحل مشكلة متأخرات اللاعبين وتهيئة الأجواء لهم ليقدموا أفضل ما عندهم فيما تبقى من استحقاقات الموسم الحالي. وقال السمري: يملك نادي فنجاء إمكانات جيدة ولديه أموال بطرف الشركات الراعية واتحاد الكرة ومتى ما تحصل عليها سيكون بالإمكان حل كافة العقبات وتسوية مستحقات بعض اللاعبين وسبق أن قامت الإدارة بسداد حقوق الأغلبية.

وأشار إلى أن اللجنة المشرفة حاليا لا تستطيع القيام بكل ما يلزم من خطوات إصلاح لمسيرة فنجاء وهناك بعض القيود التي تحد من نشاطها باعتبارها ليست إدارة تملك كافة الصلاحيات، ولذلك نأمل أن تنعقد الجمعية العمومية في أقرب وقت ليكتمل مجلس الإدارة والذي سيكون بإمكانه وضع الخطط والبرامج التي تقود للتطوير الذي يلبي طموحات جمهور النادي.