صحـــم يحــتج على قرار الانضباط .. ويشكك في التقرير

إيقاف الغساني 6 مباريات مع الغرامة –

أصدرت لجنة الانضباط في اجتماعها الأخير برئاسة محمد الحضرمي قرارًا بإيقاف لاعب نادي صحم محمد الغساني 6 مباريات وغرامة مالية قدرها ألفا ريال عماني مع إمكانية استئناف القرار.
وفي أول ردة فعل لنادي صحم على قرار الانضباط ذكر رئيس النادي عادل الفارسي أن القرار ظالم ومجحف بحق النادي واللاعب والحيثيات التي استندت إليها لجنة الانضباط في قرارها غير صحيحة، ولا تخلو بالنسبة لنا من الكيدية، لأن ما يشاع عن أن اللاعب الغساني تعرض بالضرب للحكم هو كلام غير صحيح البتة، ولم يحدث وشريط المباراة موجود الذي يبين الواقعة، وينفي حدوث أي احتكاك بين اللاعب والحكم.
وقال الفارسي: كان الأحرى بلجنة الانضباط أن تستعين بشريط المباراة لدعم قرارها قبل أن تصدر مثل هذه العقوبة القاسية خاصة أن شريط المباراة يعتبر دليلاً مهمًا في مثل هذه الوقائع حتى لا يتم الاستناد على تقرير من طرف واحد بالنسبة لنا مشكوك فيه.
وأبدى رئيس نادي صحم استغرابه من تشديد العقوبة للاعب نفذ قرار الحكم بالخروج من الملعب عندما أشهر له البطاقة الحمراء، وخرج مباشرة من الملعب، ولم يقم بأي تصرف يستحق عليه الوقوف لهذا العدد الكبير من المباريات مشيرًا إلى أن نادي صحم سيستأنف القرار فورًا، وسيدافع بكل قوة عن لاعبه.
من جهة أخرى قررت لجنة الاستئناف في اجتماعها الذي عقد أمس برئاسة سالم بن محمد السناني نائب رئيس اللجنة قبول الاستئناف المقدم من نادي صلالة الرياضي شكلاً، وفي الموضوع، واعتبار نادي الاتحاد خاسرًا 3/‏‏ صفر مباراته مع نادي صلالة التي أقيمت بتاريخ 2/‏‏12/‏‏2016 ضمن مسابقة دوري الناشئين.
وقررت اللجنة إيقاع غرامة مالية على نادي الاتحاد قدرها (250) ريالاً عمانيًا، ويعتبر قرار لجنة الاستئناف نهائيًا في هذا الشأن من تاريخ 15 فبراير 2017.