عمان اليوم

تدريب القيادات والكوادر البشرية بجامعة البريمي

14 فبراير 2017
14 فبراير 2017

البريمي - حميد بن حمد المنذري -

نفذت جامعة البريمي ممثلة بدائرة الموارد البشرية عددا من البرامج التدريبية المتنوعة التي توزعت بين البرامج التخصصية والإشرافية والاجتماعية، حيث تم تقديم هذه الورش والبرامج بالتعاون مع الخبرات الأكاديمية والإدارية في الجامعة وذلك إيمانا من إدارة جامعة البريمي بأهمية تدريب الموارد البشرية بالجامعة.

ففي نطاق البرامج التخصصية قدم عدد من ذوي الاختصاص من أعضاء الهيئة التدريسية بكلية الهندسة برنامج إدارة وصيانة المباني والمرافق العامة والتي ضمت عددا من كوادر الشؤون الفنية والإدارات المعنية بموضوع البرنامج لما له أهمية في العمل اليومي في المؤسسة.

وقدم مدير مركز الإرشاد الأكاديمي، الدكتور علي الغافري حلقة توعوية لموظفي الجامعة الإداريين تستهدف شراكة الفرد في مجتمعه المحيط في برنامج استمر لمدة ثلاثة أيام يجول في أعماق كيف تجذب الآخرين بعادات عقلك.

أما فيما يختص تنمية دور القيادات في المؤسسة، فقد قدم الدكتور ج. ف. توماس عميد كلية العلوم الصحية حلقة القيادة وتمكين القيادة والتي تستهدف مدراء الدوائر تنوعت بين الجانب العملي والنظري لدور القائد الفاعل في المؤسسة التعليمية والمسؤوليات الملقاة على عاتقه لإيجاد بيئة تضم عددا من القادة كل في مجاله ودوره المؤسسيوتعمل دائرة الموارد البشرية على استكمال تنفيذ برنامج التنمية المهنية والذي يتوقع أن يساهم في تغذية وتجديد طاقات الموظفين وتزويدهم بالمهارات اللازمة في ميدان العمل.