925347
925347
الاقتصادية

نماء تنظم حلقات عمل حول تقرير الاستدامة

12 فبراير 2017
12 فبراير 2017

انطلقت الحلقات التعريفية لتقرير الاستدامة لمجموعة نماء في مقر الشركة العمانية لنقل الكهرباء كجزء من خطة التواصل الخاصة بالتقرير، حيث قام فريق التواصل والاستدامة بالمجموعة بتنظيم حلقات عمل لموظفي الشركة العمانية لنقل الكهرباء حول التقرير المشار إليه، والذي تم إعداده وفق معايير المبادرة العالمية للتقارير (GRI).

ويسلط تقرير الاستدامة الضوء على مدى التزام المجموعة بتحقيق الاستدامة وحرصها على الجوانب البيئية والاجتماعية والاقتصادية لسياسة الاستدامة.

وفي نهاية الحلقة قدم المهندس علي بن سعيد الهدابي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لنقل الكهرباء كلمة شكر لفريق العمل في جميع شركات مجموعة نماء الذي قام بإعداد تقرير الاستدامة لعام 2016، وقام بتكريم فريق العمل الذي ساهم في إعداد التقرير من الشركة العمانية لنقل الكهرباء، كما كرم الموظفين المنظمين لمؤتمر مشاركة 2016.

الجدير بالذكر أن مجموعة نماء تستمر في دعم المشروعات التنموية المستدامة منذ تدشين سياسة الاستدامة للمجموعة في سبتمبر 2014، حيث ترتكز سياسة الاستدامة على ثلاث ركائز، الاجتماعية والبيئية والاقتصادية، وتعمل المجموعة على دعم المبادرات الشبابية المختلفة التي تصب في هذه الركائز والتي تعمل على بناء المجتمع والاقتصاد والحفاظ على البيئة.