925358
925358
الرياضية

الحديدي يتوج بلقب تحدي تي 3 والشنفري وصيفا و جولدر الثالث

12 فبراير 2017
12 فبراير 2017

حافظ هيثم الحديدي على مركزه كبطل للمرحلة الأخيرة من بطولة»تحدي تي ٣» بعد انتزاعه المركز الأول في السباق الذي أقيم على حلبة الدفع الرباعي بمقر الجمعية العمانية للسيارات والتي تقام ضمن فعاليات مهرجان مسقط2017 ، فيما حل المتسابق نزار الشنفري وصيفا ونال جائزة المركز الثاني، وجاء محمد جولدر في المركز الثالث، في البطولة التي شارك فيها 13 متسابقا.

وسجلت المسابقة تنافسا قويا ومثيرا وشرسا بين المتسابقين، وقدم خلالها المتسابقون مهاراتهم في قيادة السيارة وكان الحماس والرغبة لنيل اللقب حاضرين بقوة بين 13 متسابقاً واصلوا الجولات في التصفيات النهائية حيث أظهر الجميع مهاراتهم في القيادة والسيطرة على السيارة، وكان للجماهير التي حضرت لمتابعة السباق دور في إشعال الحماس والتنافس القوي بين المتسابقين الذين سعوا الى تأكيد تفوقهم. وبعد المنافسات المثيرة قام سعود بن حمد الرواحي رئيس لجنة التحكيم لرياضة محركات السيارات بتتويج الفائزين الثلاثة وهم البطل هيثم الحديدي بكأس المركز الأول بعد أن اجتاز السباق في زمن وقدره 2.56 ونال المتسابق المخضرم نزار الشنفري المركز الثاني بعد أن اجتاز زمن وقدره 2.58، وجاء محمد جولدر في المركز الثالث بعد أن اجتاز السباق في زمن وقدره 2.59 . وعبر المتسابق هيثم الحديدي عن سعادته بتكرار فوزه على لقب الجولة الثانية والأخيرة من سباق تحدي تي 3 وقال: الحمد لله لقد استطعت بفضل التكتيك الذي عملت به أن أحقق المركز الأول بعد منافسة شرسة من أفضل المتسابقين وخاصة نزار الشنفري الذي يعد من المتسابقين المخضرمين، وهذا بفضل الله وبالعمل والإصرار من اجل الفوز بلقب البطولة، موضحا انه ورغم تعرضه لبعض الأعطال إلا أنه وبفضل العزيمة والإصرار واصل حتى خط النهاية.

وأشاد بجهود الجمعية العمانية للسيارات يف تنظيم المنافسات ودورها الرائد في تعززي قدرات المتسابقين من خلال تجهيز حلبات السباق، مؤكدا أن الشراكة مع مهرجان مسقط شراكة ناجحة وأسهمت في إقامة عدد من المسابقات لرياضة المحركات. وقال سعود بن حمد الرواحي رئيس لجنة التحكيم لرياضة محركات السيارات: السباق كان شاقا وطويلا حيث تم تغيير نظام السباق بالدخول في ثلاث مراحل في التصفيات الأولية ليصعد للمنافسات النهائية أفضل زمن مسجل في المراحل الثلاث السابقة. وأضاف بأن السباق كان قويا وحدثت أعطال وتعرض بعض السائقين لانقلاب المركبة لكن ولله الحمد دون أي إصابات، وهذا يعود الى إجراءات الأمن والسلامة التي تتبعها الجمعية العمانية للسيارات للحفاظ على صحة وسلامة المتسابقين.