عمان اليوم

المرهون يشارك في القمة العالمية للحكومات بدبي

11 فبراير 2017
11 فبراير 2017

يشارك معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية في الدورة الخامسة للقمة العالمية للحكومات المزمع عقدها بإمارة دبي خلال الفترة من 12 إلى 14 فبراير من هذا العام، ووصل معاليه أمس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لترؤس وفد السلطنة المشارك. ويشارك أكثر من (4000) شخصية من القيادات الحكومية وكبار المسؤولين الحكوميين في العالم، ويتم خلالها عقد جلسات حوار نقاشية وزارية وحلقات عمل وندوات حول مختلف المجالات الإدارية، كما أنها تشكل ملتقى لتبادل المعرفة من خلال الإطلاِع على أفضل الممارسات العالمية الحديثة في القطاع الحكومي، وسيتحدث فيها مجموعة من أبرز خبراء الإدارة الحكومية في العالم، من خلال تسليط الضوء على أنجح التجارب الحكومية على المستويات الإقليمية والعالمية.

وكان في وداع معاليه سعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية وسعادة محمد سلطان السويدي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة المعتمد لدى السلطنة.

ويرافق معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية وفد يضم كلا من سعادة سعود بن سالم البلوشي وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية، وسعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، وعدد من المسؤولين.