ختام دوري المراحل السنية بالاتحاد بنادي بهلا

بهلا ـ أحمد المحروقي –

اختتمت بفريق الاتحاد التابع لنادي بهلا مساء أمس الأول منافسات الدوري الداخلي في مختلف المراحل السنية (البراعم والناشئين والشباب) وذلك تحت رعاية المهندس عبدالله بن سليمان بن سليم الربخي رئيس الفريق وبحضور سالم البيماني رئيس اللجنة الرياضية وجمع من محبي ومشجعي الفريق.
وتم تتويج مجموعة الاتحاد بكأس البطولة لفئة البراعم وحصل اللاعب محمد بن بدر المفرجي على أفضل حارس واللاعب حمزة بن الوليد الهنائي على هداف البطولة فيما نال الخطاب بن أحمد الهنائي لقب أحسن لاعب في البطولة. وتوجت مجموعة قلعة بهلا بكاس البطولة والميدالية الذهبية في فئة الناشئين والشباب وحلت مجموعة سوق بهلا على مركز الوصيف بفارق عدد الأهداف بعدما تعادلا في عدد النقاط. أما على صعيد الجوائز الفريدة لفئة الناشئين والشباب فقد حصل اللاعب علي العبري على جائزة افضل حارس ومحمد العبري افضل لاعب ومحمد الربخي على لقب هداف البطولة.
وفي لقاء مع المدرب عبد الحميد بن ناصر السالمي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أوضح أن تنظيم هذه البطولة جاء ضمن خطة الفريق لإعداد فريق من جميع المراحل السنية للخوض في المنافسات القادمة واستغلالا للإجازة الدراسية بين الفصلين ولغرس روح المنافسة الرياضية بين منتسبي الفريق.
وقد بلغ عدد المشاركين في هذه البطولة حوالي 54 لاعبا.