اختيار عناصر لتمثيل فريق الأشبال في الدوري

3 فرق تتنافس في بطولة صحار للهوكي –
تنافست 3 فرق في البطولة المفتوحة لكرة الهوكي التي تبناها نادي صحار على ملعب الترتان بالمجمع الرياضي بصحار مساء أمس الأول والتي أقيمت برعاية الشيخ سالم بن عامر الحامدي رئيس مجلس إدارة النادي.
وأتت الدورة للتنافس بين لاعبي المراحل السنية بالنادي في مستويات الأشبال والناشئين والشباب ومن باب الاستعداد لدوري المراحل السنية لفئة الأشبال والذي سينطلق مطلع الشهر المقبل وفق روزنامة الاتحاد في الموسم الحالي.
وقد تم تقسيم المشاركين على فرق صحار الأخضر وصحار الأصفر وصحار الأزرق حيث لعبت الفرق مع بعضها بنظام الدوري وقد تمكن فريق صحار الأخضر من الفوز باللقب بعد أن فاز في مباراتين وحل صحار الأزرق في مركز الوصيف ونال فريق صحار الأصفر المركز الثالث.
وقد حصل أمجد بن مال الله على جائزة أفضل حارس وحصل الخضر بن سليمان النوفلي على لقب الهداف ، كما حصل اللاعب عبدالله بن علي الشبلي على لقب أفضل لاعب في الدورة.
وفي الختام قام راعي المناسبة بتسليم كأس الدورة للبطل وتقليد اللاعبين الميداليات بالإضافة لتوزيع الجوائز التشجيعية .

تكريم

وعلى هامش الدورة وقع تكريم الجهازين الفني والإداري للفريق الأول بالنادي إزاء مشاركتهما بمسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لكرة الهوكي لموسم 2016/‏‏2017 وهم : سرور بن مبارك النوفلي وسليمان بن مبارك النوفلي وصالح بن سالم النوفلي وسالمين بن محمد الشبلي ووليد بن خاطر النوفلي. كما تم تكريم الكابتن عبد الرحمن بن محمد البلوشي المشرف على فريق قطاع كرة الهوكي بنادي صحم بالإضافة إلى حكام اللعبة المعتمدين من الاتحاد وهم:
داود بن مبارك الشبلي وسرور بن مبارك النوفلي وزكريا النوفلي.

طاقم

أدار منافسات الدورة الحكمان سرور النوفلي وداود الشبلي وكان في الإشراف الفني والإداري عبد الرحمن بن محمد البلوشي وسليم بن خاطر النوفلي.
وقال المشرف عبدالرحمن بن محمد البلوشي: كان الهدف من الدورة اختيار لاعبين لمسابقة الأشبال التي سيقيمها الاتحاد العماني لكرة الهوكي وهي بمثابة استعداد وتهيئة لها والتي تستقطب لاعبين من مواليد 2001 . وقد أفرزت الدورة عناصر مجيدة وظهر مجموعة من اللاعبين بمستويات جيدة . يذكر أنه كانت هناك متابعة من بعض أولياء الأمور لفلذات أكبادهم الحاضرين بالدورة .