الرياضية

بوشر يحتفي بتكريم الفريق الحاصل على وصافة كأس جلالته للهوكي

09 فبراير 2017
09 فبراير 2017

كتب - خليفة الرواحي -

احتفلت إدارة نادي بوشر مساء أمس الأول بتكريم الفريق الأول لكرة الهوكي الحائز على مركز وصيف بطل كأس صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم للهوكي 2016، وفريق الناشئين لحصوله على المركز الثاني في دوري الناشئين موسم 2016، الاحتفالية أقيمت تحت رعاية سعادة عزيز بن سالم الحسني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر وبحضور الشيخ سيف بن احمد الخليلي رئيس مجلس الإدارة وحمد بن مرهون السيابي نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق، في احتفالية مبسطة وذلك بقاعة الاحتفالات بمقر النادي ببوشر. وفي هذا الجانب أشاد الشيخ سيف بن احمد الخليلي رئيس مجلس الإدارة بالإنجاز الذي حققه فريق الهوكي عندما انتزع المركز الثاني وحل وصيفا في منافسات كأس جلالته للهوكي، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل القائمين على الفريق في الفترة الماضية والتي كان لها الأثر الطيب في الوصول إلى هذا الإنجاز. وقال الشيخ سيف الخليلي رئيس مجلس إدارة نادي بوشر: إن التكريم يأتي في إطار تعزيز وتحفيز الجهازين الإداري والفني لبذل المزيد من الجهود لرفع اسم النادي في لعبة الهوكي ، مؤكدا أن طموحات النادي لن تتوقف عند هذا الحد وإنما يتعداه وسيتواصل الدعم للفر يق وقال: إن مجلس الإدارة يعمل على دعم الفريق ماديا ومعنويا وحسب الإمكانيات المتوفرة من اجل تحقيق الطموحات وتواصلها، مضيفا أن الفريق يمتلك كل مقومات الفوز حيث الصفوف المكتملة والعناصر الشابة المجيدة التي تطمح بالوصول إلى أعلى المراتب، وتمنى للفريق التوفيق الدائم في الاستحقاقات القادمة بإذن الله تعالى. وعقب ذلك قام سعادة عزيز بن سالم الحسني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر والشيخ سيف بن احمد الخليلي رئيس مجلس الإدارة بتكريم الفريق وتوزيع الجوائز والمكافآت المالية على أعضاء الجهازين الفني والإداري.

وعقب نهاية احتفالية التكريم أشاد سعادة عزيز بن سالم الحسني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر بالإنجاز الذي حققه الفريق الأول بحصوله على وصافة كأس جلالته للهوكي وفريق الناشئين بالحصول أيضا على المركز الثاني لموسم 2016 وقال: إن الجميع يقف مع فرق الهوكي الذي أعاد للنادي أمجاده في كرة الهوكي بعد العودة من فترة الانقطاع، واستطاع الفريق أن يفرض نفسه في كافة منافسات دوري الهوكي، متمنيا تواصل تلك الإنجازات، مؤكدا التزام الجميع بالوقوف مع الفريق من أجل مواصلة إنجازاته.

تضافر الجهود

وأعرب حمد بن مرهون السيابي نائب رئيس النادي عن سعادته بإنجاز فريق الهوكي الذي تحقق، وقال: إن هذا الإنجاز بالحصول على وصافة كأس جلالته للهوكي لم يأت من فراغ وإنما جاء نتيجة تضافر كافة الجهود من مجلس إدارة وجهاز فني وإداري ولاعبين، متمنيا تواصل الإنجازات في الاستحقاقات القادمة، مجددا الثقة الكبيرة باللاعبين وفي الجهازين الفني والإداري للفريق، مطالبا إياهم بمضاعفة الجهد والاجتهاد في سبيل تحقيق الإنجازات المجيدة للنادي في قادم المنافسات. وأعرب سليمان بن أحمد الصلتي مشرف فرق الهوكي عن سعادته بهذا الإنجاز وبتقديره الكبير لوقفة مجلس الإدارة مع الفريق وقال: التكريم دافع للاعبين لبذل جهود مضاعفة لجني ثمار اكبر وتقديم مستويات مشرفة في الاستحقاقات القادمة، مضيفا ان حصول الفريق على مركز الوصافة في كأس جلالته وكذلك فريق الناشئين جاء بعد جهد كبير من اللاعبين ودعم متواصل من إدارة النادي التي سخرت للفريق الإمكانيات اللازمة التي أهلت الفريق للوصول إلى تلك الإنجازات، متمنيا أن يواصل مجلس الإدارة ومحبو النادي وقوفهم خلف الفريق بصفة عامة واللاعبين بصفة خاصة خلال الفترة القادم. واختتم حديثه بالشكر لإدارة نادي بوشر وقال: نتقدم بالشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة الذين وقفوا مع الفريق وساندوه من خلال توفير كل الإمكانيات له، كما توجه بالشكر للاعبين على جهودهم وإخلاصهم للعبة والنادي.

وليد الحسني لاعب نادي بوشر: قال الحصول على المركز الثاني في كأس جلالته جاء نتيجة الدعم الكبير الذي قدمه مجلس إدارة النادي بتوفير كافة احتياجات الفريق من خلال توفير الأدوات ودعم صفوف الفريق بلاعبين محترفين وكذلك للجهود المخلصة التي بذلها اللاعبون في المسابقة، موضحا أن التكريم سيكون دافعا وحافزا للفريق من اجل تقديم الأفضل في المنافسات القادمة بإذن الله تعالى. وأعرب امجد بن عبدالله الحسني حارس نادي بوشر الذي أبدع في الذود عن مرماه في التصفيات وكان ممن أسهموا في الحصول على مركز الوصافة عن سعادته بهذا التكريم وقال: التكريم اعتبره حافزا ودافعا لنا من أجل تقديم مستويات مشرفة في الاستحقاقات القادمة، مؤكدا أن العزيمة موجودة والطموح حق مشروع لجميع الفرق المشاركة مضيفا أن الحصول على الوصافة سيكون حافزا لمواصلة الأداء والاستعداد الجيد للمنافسات القادمة.

وقال علي بن حمد الحسني لاعب نادي بوشر: كان طموحنا كأس جلالته لكن قدر الله وما شاء فعل وحصلنا على الوصافة، موضحا أن فريقه قدم مستويات ثابتة طوال فترة منافسات الكأس والدوري وكان المستوى في تصاعد مستمر. وأضاف إن التكريم جاء في وقته المناسب وبذلك يشكل دافعا كبيرا لنا من أجل تقديم مستويات اكبر في الاستحقاقات القادمة، لذلك فطموحنا صار اكبر، وأشاد بجهود مجلس إدارة النادي ودعمها المتواصل للفريق وقال: إن الحصول على الدرع كان نتيجة طبيعية لهذا الدعم. وقال اللاعب مهنا الحسني: الحمد لله على كل حال والتكريم دافع لنا وزملائي من أجل تقديم مستويات تليق بسمعة نادي بوشر وتكون مشرفة في البطولات القادمة والتي نطمح أن نكون دائما على منصات التتويج، لذلك فإن طموحنا صار اكبر من المنافسة وتقديم مستويات مشرفة.