09022017_090039_0
09022017_090039_0
آخر الأخبار

غدًا .. انطلاق دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة

09 فبراير 2017
09 فبراير 2017

مسقط في 9 فبراير /العمانية/تنطلق مساء غدٍ أولى مباريات الدور الأول لأندية الدرجة الثانية للكرة الطائرة التي يشارك فيها لهذا الموسم سبعة أندية هي عبري والمضيبي وسمائل وبهلا وقريات ومرباط وظفار إضافة إلى منتخب الناشئين الذي يشارك إلى جانب الأندية.

وقسمت الأندية إلى مجموعتين المجموعة الأولى ضمت أندية عبري المضيبي وسمائل وبهلا وقريات بالإضافة إلى منتخب الناشئين الذي يشارك إلى جانب الأندية ضمن خطة الإعداد.

وتلعب تلك الأندية بنظام دوري من دور واحد تصعد من المجموعة إلى الأدوار النهائية الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى.

وضمت المجموعة الثانية أندية مرباط وظفار والفائز منهما بواقع مباراتين يصعد للأدوار النهائية.

ويلعب فيها الفريق الحاصل على الترتيب الأول من المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الأولى وهي نفس المجموعة التي صعد منها الفريقان.

ويلعب الفريق الصاعد من المجموعة الثانية مع الفريق الحاصل على الترتيب الثاني في المجموعة الأولى والفائزان من تلك المباريات يتأهلان للعب المباراة النهائية والخاسران سيلعبان لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ويلتقي يوم غدٍ في أولى مباريات الدوري نادي عبري ونادي بهلا في الساعة 4:00 مساء وفي المباراة الثانية يلتقي نادي المضيبي مع نادي سمائل في الساعة 5:30 م وتقام تلك المباريات بمجمع نزوى الرياضي.

وتستأنف مباريات الجولة الأولى يوم السبت القادم في الساعة 4 عصرًا من خلال اللقاء الذي يجمع منتخب الناشئين ونادي قريات بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.