الرياضية

مجلس الأولمبية يلتزم بالإجراءات.. ولا يتوقع مفاجآت!

08 فبراير 2017
08 فبراير 2017

أجّل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المنتخب قبل أيام من قبل الجمعية العمومية عقد جلسته الأولى المخصصة للتعارف وتوزيع اللجان وترشيح شخصيات رياضية لدعم عمل المجلس في الفترة المقبلة عبر اللجان وذلك تقيدًا باللوائح التي تتيح بعض الوقت عقب نهاية الانتخابات للطعون أو تقديم أي شكوى بخصوص إجراءات الجمعية وسير الانتخابات وعملية الترشيح التي تم على أثرها اختيار رئيس اللجنة الأولمبية العمانية ونائبه والأمين العام وأمين الصندوق وبقية الأعضاء.

يأتي تأجيل الاجتماع الأول للجنة الأولمبية بمثابة تقيد باللوائح والالتزام فقط بالإجراءات دون الخشية من حدوث أي مفاجآت بتقديم طعون في الجمعية أو في الأسماء التي فازت بالتزكية لقيادة اللجنة الأولمبية العمانية لدورة مقبلة.

وقال طه الكشري الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية: كان لابد أن نلتزم بالقوانين والإجراءات فيما يتعلق بتحديد موعد لأول اجتماع لمجلس الإدارة مشيرًا إلى أن نهاية الشهر الجاري سيشهد عقد الجلسة الأولى وسيكون تشكيل اللجان أبرز أجندتها.

وأشار إلى أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية يحرص في دورته المقبلة على الشراكة والعمل الجماعي والاستعانة بالخبرات والشخصيات التي تدعم مسيرة العمل في الفترة المقبلة وتساعد على تحقيق الأهداف والطموحات المرجوة.