08022017_020220_0
08022017_020220_0
آخر الأخبار

عدد من لاعبي المنتخب العسكري لكرة القدم يقومون بزيارة إلى المركز الوطني لعلاج الأورام

08 فبراير 2017
08 فبراير 2017

مسقط في 8 فبراير/ العمانية / نظمت مديرية الرياضة العسكرية برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة زيارة لعدد من لاعبي المنتخب العسكري لكرة القدم الحاصل على كأس العالم العسكرية الثانية2017م إلى المركز الوطني لعلاج الأورام بالمستشفى السلطاني ؛ بهدف إدخال البهجة والسرور على المرضى.

شملت زيارة المركز الوطني للأورام تقديم المختصين لإيجاز عن المركز وما يقدمه من خدمات علاجية وصحية للمرضى ، كما قدم لاعبو المنتخب العسكري الهدايا للمرضى الذين أعربوا عن فرحتهم وسرورهم بهذه الزيارة التي هدفت إلى رفع معنوياتهم والتخفيف من معاناتهم المرضية.

وقد أوضح المقدم الركن خالد بن علي الجابري مدير الرياضة العسكرية بالوكالة برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة قائلا:" تأتي هذه الزيارة ضمن الأدوار الإنسانية التي تقوم بها قوات السلطان المسلحة ودعم ومساندة مختلف المؤسسات بالسلطنة التي تعنى بالجوانب الصحية والاجتماعية.

وقال الدكتور باسم بن جعفر البحراني رئيس المركز الوطني لعلاج الأورام بالمستشفى السلطاني : " نشكر المنتخب العسكري على هذه الزيارة ونبارك له حصوله على كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم 2017م .

الجدير بالذكر أن المركز الوطني لعلاج الأورام أنشئ عام 2004م ويهدف إلى تقديم خدمات علاجية متخصصة في مجال الأورام ، ويحتوي المركز على عدة أقسام وهي العيادات الخارجية وقسم الأورام الباطنية للكبار ، وقسم العلاج الإشعاعي وقسم العلاج الكيميائي ووحدة العلاج بالبذور المشعة ووحدة أورام الأطفال وقسم الطب النووي وقسم أمراض الدم للكبار وجناح أورام الأطفال ، كما شهد المركز تطورا كبيرا في مجال تقديم الخدمات العلاجية والصحية للمرضى من خلال تطبيقه للعديد من البرامج الطبية والصحية المتقدمة ، بالإضافة إلى حصوله على عدة مراكز متقدمة في مجال الرعاية الصحية واستخدام التقنيات الحديثة في علاج الأورام.