08022017_124942_0
08022017_124942_0
آخر الأخبار

ختام البطولة الرياضية لكليات العلوم التطبيقية بولاية صور

08 فبراير 2017
08 فبراير 2017

صور في 8 فبراير /العمانية/ اختتمت اليوم بقاعة الشرقية بكلية العلوم التطبيقية بولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية فعاليات البطولة الرياضية 17 لطالبات كليات العلوم التطبيقية التي استضافتها الكلية على مدى خمسة أيام تحت شعار "تألقي .. صحة ونشاط" بمشاركة كليات العلوم التطبيقية بصور ونزوى وصحار والرستاق وعبري.

رعت الختام الدكتورة حليمة بنت صالح البدواوي المدير العام المساعد للشؤون الأكاديمية بالمديرية العامة لكليات العلوم التطبيقية بوزارة التعليم العالي بحضور الدكتور أحمد بن جمعة الريامي عميد كلية العلوم التطبيقية بصور.

وألقت نجلاء بنت محمد الفارسية كلمة في ختام البطولة أشارت فيها إلى ان البطولة اتسمت بروح التنافس الشريف والإنتماء لمنظومة كليات العلوم التطبيقية التي تنتشر بين ربوع محافظات السلطنة.

تخلل حفل الختام قصيدة شعرية وعروض حية لرياضة التايكواندو وعرض مسرحي ثم قامت راعية الختام بتكريم المشاركين في البطولة وتتويج الكليات الحاصلة على المراكز الأولى والمجيدات.

الجدير بالذكر ان البطولة الرياضية 17 لطالبات كليات العلوم التطبيقية تأتي ضمن الخطة السنوية للفعاليات المشتركة بين الكليات حيث تعد من المناسبات الهامة التي تتوج اهتمام الكليات بالطالبات والرياضة النسائية.