اجتماع مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة

اجتماع مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة عبري في 7 فبراير / العُمانية / عقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة  الظاهرة اليوم اجتماعا له برئاسة علي بن صالح الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة.
 وتم خلال الاجتماع استعراض أهمية إقامة الاسواق الشعبية بولايات محافظة الظاهرة  الثلاث عبري وينقل وضنك نظراً لأهميتها الاقتصادية والمجتمعية وأهمية تعاون مختلف  الجهات الحكومية والأهلية في تنشيط هذه الأسواق وتشجيعاً للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية.
 كما ناقش الاجتماع الجهود المبذولة لإنجاح ملتقى التربة السياحي بعبري والذي  يواصل فعالياته وسط إقبال متزايد واستعراض الجوانب المتعلقة ببرنامج “أثمار”  لتثقيف الباحثين عن عمل والذي يتواصل بمقر فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، كما تم  التطرق إلى زيارة وفد من الفرع إلى تركيا للمشاركة في المعرض الصناعي.
 وتناول الاجتماع مقترح زيارة المواقع الاثرية الواقعة بقرية بات بولاية عبري لما  تحتويه تلك المواقع من مقتنيات أثرية تاريخية تعود الى العصور القديمة والمسجلة  في منظمة اليونسكو بالأمم المتحدة وأهمية إقامة حلقة نقاشية حول مواقع بات الأثرية.
وناقش الاجتماع خطة عمل فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة للعام الجاري في سبيل  الارتقاء بالوضع الاقتصادي بولايات محافظة الظاهرة.