918219
918219
الرياضية

الاتفاق يصطدم بالسيب والسلام يلاقي صحار في دوري الطائرة .. اليوم

05 فبراير 2017
05 فبراير 2017

تستأنف اليوم مباريات الدور الثاني من خلال الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة حيث تقام مباراتان على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ففي المباراة الأولى يلتقي نادي الاتفاق ونادي السيب الساعة 6:30 مساء وعلى صالة المجمع الرياضي بصحار يلتقي في التوقيت نفسه نادي السلام ونادي صحار، وتقام غدا الثلاثاء مباراة واحدة بالمجمع الرياضي بصحار بين نادي مصيرة ونادي صحم.

اللقاء الأول اليوم بين الاتفاق والسيب فقد خسر الاتفاق مباراة الجولة الأولى من مباريات الدور الثاني التي لعبها أمام السلام بنتيجة 3/‏‏ صفر ولا يزال الفريق يحتل المركز السادس في الترتيب العام بالدوري حيث لعب 6 مباريات وخسرها جميعا وعليه من الأشواط 18 وله شوط واحد، فيما يدخل السيب هذه المباراة مواصلا ومحافظا على صدارته للترتيب العام للفرق بدون خسارة حيث تمكن مع بداية مباريات الدور الثاني من خلال الجولة الأولى من الفوز على مصيرة بنتيجة 3/‏‏1 ولعب الفريق 6 مباريات ويملك 18 نقطة وله من الأشواط 18 وعليه 4 أشواط وترتيبه المركز الأول في الترتيب العام. ويحل السيب أولا في صدارة الترتيب العام للدوري يأتي بعده السلام ثانيا وصحار ثالثا ومصيرة رابعا وصحم خامسا والاتفاق سادسا.

السلام × صحار

اللقاء الثاني الذي سيقام على صالة المجمع الرياضي بصحار حيث يدخل السلام هذا اللقاء بعد فوزه على الاتفاق في الجولة الأولى من مباريات الدور الثاني بنتيجة 3/‏‏ صفر حيث لعب الفريق 6 مباريات وتمكن من الفوز في 5 وخسر مباراة واحدة ويملك الفريق 14 نقطة وله من الأشواط 16 وعليه 5 أشواط ويحل في المركز الثاني في الترتيب العام. يذكر أن السلام كسب لقاء الفريقين اللذين جمعه بهما ضمن مباريات الدور الأول بنتيجة 3/‏‏ صفر. وكان السلام قد فاز على مصيره بثلاثة أشواط لشوط في اللقاء الذي جمعهما الجمعة الماضية على صالة المجمع الرياضي بصحار ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة لهذا الموسم وجاءت نتائج الأشواط : 15/‏‏25 و25/20 و28/‏‏26 و25/‏‏20.

أدار اللقاء الحكمان الدوليان بدر الحضرمي وخالد المقبالي وأحمد ممدوح مسجلا وللخطوط سلطان الكلباني وسليمان الحاتمي والدولي أحمد العجمي مراقبا للحكام وحميد المقبالي مراقبا فنيا.

فيما يدخل صحار هذه المباراة بعد أن تم تأجيل مباراته في الجولة الماضية أمام صحم نظرا لوفاة أحد لاعبي نادي صحم وقبل تلك الجولة استطاع صحار الفوز على مصيرة بنتيجة 3/‏‏1 في الجولة الخامسة والأخيرة في ختام مباريات الدور الأول لعب الفريق 5 مباريات فاز في 3 وخسر مباراتين ويملك 10 نقاط وله من الأشواط 13 شوطا وعليه 7 أشواط ولديه مباراة مؤجلة مع نادي صحم ويحتل حاليا المركز الثالث في الترتيب العام، يذكر أن لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى لصالح صحار بنتيجة 3/‏‏ صفر.

مصيرة × صحم

تقام غدا مباراة واحدة بالمجمع الرياضي بصحار بين نادي مصيرة ونادي صحم ويدخل مصيرة هذه المباراة بعد خسارة في الجولة الأولى من مباريات الدور الثاني من السيب بنتيجة 3/‏‏1 حيث لعب الفريق 6 مباريات وتمكن من الفوز في مباراتين وخسر 4 مباريات ويملك 6 نقاط ويحتل المركز الرابع في الترتيب العام وله من الأشواط 9 وعليه 13 شوطا، فيما يدخل صحم هذه المباراة بعد تأجيل مباراته في الجولة الماضية أمام صحار وقبل تلك الجولة استطاع صحم الفوز على الاتفاق بنتيجة 3/‏‏1 بالجولة الخامسة والأخيرة في ختام مباريات الدور الأول حيث لعب الفريق 5 مباريات وتمكن من الفوز في مباراة واحدة وخسر 4 مباريات ويملك الفريق 3 نقاط وله من الأشواط 4 وعليه 13 شوطا ولم يطرأ أي تغيير على ترتيب الفريق حيث يأتي في المركز الخامس وفي لقاء الفريقين ضمن مباريات الدور الأول استطاع السيب الفوز بنتيجة 3/‏‏ صفر.