شباب صحم يواصل تحضيراته بعد صدارته لمجموعته

صحم – أحمد البريكي –
بقيادة المدرب الوطني عيسى بن عبدالله الفارسي وطاقمه المعاون يواصل شباب صحم لكرة القدم تحت 18 سنة تدريباتهم على ملاعب النادي على فترتين صباحية ومسائية استعداداً للمرحلة الثانية والحاسمة لدوري تحت 18 سنة الذي سينطلق بتاريخ 11 من الشهر الجاري حيث سيستضيف شباب صحم العروبة في أولى مبارياته بعدها سيلاقي السويق والسيب والسلام وأخيراً سيلعب مع ظفار.

تدريبات يومية

في تصريح لـ«عمان الرياضي»: أكد مدرب الفريق عيسى بن عبدالله الفارسي على أن التدريبات التي انطلقت منذ أسبوعين وستتواصل بصورة يومية حتى موعد بدء المرحلة الثانية والحاسمة لدوري الشباب وأضاف الفارسي بأن التدريبات تسير على الوجه المطلوب. أما اللاعبون فهم في قمة الحماس والجدية ويعون جيداً ما ينتظرهم وسيكونون في الموعد لحسم بطاقة التأهل للمربع الذهبي ولقد أوقعتنا قرعة الدور الثاني مع أندية قوية وهي العروبة والسويق والسلام وظفار ولكن كلي ثقة في قدرات لاعبي شباب صحم في تحقيق النتائج الإيجابية والتأهل للمرحلة للأدوار الحاسمة بإذن الله.
تدريبات للحراس

وشهدت التدريبات حصصا شاقة لحراس المرمى بالفريق اشتملت على الانقضاض السليم على المهاجمين والذود عن المرمى، وكذلك التدريب على الكرات الثابتة والعرضية وأظهر الحراس مقدرات عالية أكد كل واحد منهم أحقيته في التشكيلة الأساسية من أجل الدفاع عن ألوان شباب صحم ويقود تدريبات حراس المرمى المدرب الشاب أحمد بن شنان البريكي.