المنوعات

شكوى ضد جوني ديب لتخلفه عن تسديد قرض

01 فبراير 2017
01 فبراير 2017

لوس أنجلوس - «أ.ف.ب»: تقدمت شركة «ذي مانجمنت جروب» (تي ام جي) بشكوى ضد الممثل الأمريكي جوني ديب لتخلفه عن تسديد قرض مستحق لها.

وأفادت الشركة في شكواها أن الممثل الأمريكي البالغ 53 عامًا انفق مليوني دولار في الشهر في الجزء الأكبر من العقدين الأخيرين، وهي تلاحقه لعدم تسديده قرضًا مستحقًا لها.

وجاء في الشكوى ان ديب بطل سلسلة افلام «بايريتس اوف ذي كارابيين»، انفق 75 مليون دولار لشراء 14 منزلاً من بينها قصر في فرنسا يمتد على 18 هكتارًا ومجموعة من الجزر في بهاماس فضلاً عن دارات عدة في هوليوود وشقة في وسط لوس انجلوس ومزرعة خيول في كنتاكي.

ومنذ العام ألفين انفق الممثل الذي رشح للفوز بجوائز اوسكار 18 مليونا لشراء يخت واشترى 45 سيارة فاخرة وانفق 700 ألف دولار تقريبا في الشهر لشراء النبيذ واستعمال طائرات خاصة ودفع أجور 40 شخصًا يعملون لديه على ما جاء في الشكوى.

واوضحت الشركة مقدمة الشكوى التي تتخذ في بيفرلي هيلز مقرا لها، ان ديب اشترى ايضا أكثر من 200 عمل فني من توقيع اندي وارهول وكليمت واسماء بازرة اخرى في عالم الفن، فضلا عن مجموعة من 70 جيتارا وتذكارات هوليوودية كثيرة مخزنة في 12 موقعا. وكان ديب تقدم بشكوى في 13 يناير ضد «تي ام جي» متهما اياها بسوء إدارة أمواله والاقتراض من دون اذنه والتغطية على اوضاعه المالية السيئة.

وقد طالبها في الشكوى بـ25 مليون دولار.

وقال محامي الشركة مايكل كامب في بيان «على مدى 17 عاما بذلت «مانجمنت جروب» كل ما في وسعها لحماية الممثل من نفسه. فعندما طالب مصرف ديب بتسديد قرض بملايين الدولارات ولم يكن ديب يملك المال اقرضته الشركة لتجنيبه أزمة مالية مهينة».

وقالت الشركة انها حذرت ديب مرارا من انفاقه الكبير الا انه كان يرد منتقدا مديريه الماليين مع زيادة نفقاته ومطالبا اياهم بإيجاد وسيلة لتسديدها.

وقالت الشركة التي تخلى ديب عن خدماتها العام الماضي ان المال المستحق لها يصل الى 4.2 مليون دولار وأنها اضطرت لتحصيل مالها وطلب حجز ممتلكات لديب.