915406
915406
الرياضية

ناقش خطة الإعداد للتعاون مع اتحاد اليد - مسقط يعترض على موعد انطلاق الدوري

01 فبراير 2017
01 فبراير 2017

ناقش نادي مسقط بطل درع الوزارة لكرة اليد برنامج الإعداد لبطولة مجلس التعاون الخليجي للأندية التي تنطلق في مارس القادم ولم يحسم الأمر بعد مع اتحاد كرة اليد وذلك سعيا من النادي الى إعداد برنامج جيد قبل المشاركة في البطولة.

وخلال الاجتماع الذي عقد مساء امس بمقر الاتحاد تم التطرق الى برنامج مباريات الفريق التي تتضارب مع مواعيد البطولة التي تنطلق في الفترة من العشرين وحتى الثلاثين من مارس ويرى النادي أن موعد انطلاق منافسات الدوري لا تتناسب مع ظروف إعداد بطل الدرع خاصة وأن مباريات الدوري تبدأ في الأسبوع الأول من مارس وقدم النادي عددا من الاقتراحات التي من شأنها عدم الإضرار بخطة الإعداد .

وكان مسقط قد توج بطلا قبل أسبوع بطلا لدوري درع الوزارة بعد أن أزاح نادي أهلي سداب من طريقه في المباراة التي حضرها جمهور غفير من الفريقين وفاز بفارق 3 نقاط. ويدرب الفريق منذ عدة مواسم الجزائري مراد بوسبت وتضم القائمة التي توجت بالبطولة كلا من حسين علي الجابري وأسعد سعيد الحسني ونصر خميس التمتمي وأسامة الكاسبي وأشرف الحديدي وحسن الجابري وطاهر الحديدي وحسين علي الحسني وقيس حمد الحسني وسعيد حمد الحسني واسعد علي الحسني وعدنان عبدالله الوهيبي وقيس محمد الحسني وأزهر إبراهيم الحديدي .