الشرطة تلقي القبض على متهمين بالتعاطي والحيازة والاتجار في قضايا مختلفة

الأول من فبراير/ قال مصدر بشرطة عمان السلطانية بأن إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بمسندم تمكنت بالتعاون مع مركز شرطة خفر السواحل مسندم من إحباط تهريب كمية من المواد المخدرة ، حيث وردت معلومات عن قيام أشخاص من جنسية آسيوية بإخفاء حقيبة مملوءة بالمواد المخدرة في جزيرة مسندم بولاية خصب لكي يستلمها مجهولون، وبالبحث والتحري تم العثور على الحقيبة وبها أكثر من (25) ألف كبسولة من المؤثرات العقلية وكميات من مخدر (الحشيش) ومخدر الكريستال يقدر وزنها بخمسة كيلو جرامات.

وفي مطار مسقط الدولي ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية القبض على متهم من جنسية أسيوية بعد محاولته إدخال (150) كبسولة من مخدر الكلونازبيام إلى السلطنة عبر المطار.

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من القبض على أربعة مواطنين بتهمة حيازة المواد المخدرة للإتجار بها وتعاطيها، وضبط بحوزتهم كميات من مخدر المورفين والمؤثرات العقلية.

وفي محافظة شمال الباطنة ألقت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة المحافظة القبض على ثلاثة مواطنين بتهمة الحيازة والاتجار والتعاطي بالمواد المخدرة والاعتداء على رجال الشرطة وإهانة كرامة موظف حكومي بولاية صحم ،وضبط بحوزتهم كمية من الحبوب المخدرة.

وقد تم إحالة المتهمين إلى الادعاء العام لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون لمكافحة المخدرات وإبلاغ رجال الشرطة عن أية معلومات تساعد في الكشف عن مهربي ومروجي المخدرات عن طريق الاتصال على هاتف الطوارئ (9999) أو التوجه لأقرب مركز شرطة.