29012017_020215_0
29012017_020215_0
آخر الأخبار

السلطنة تستضيف "بطولة الأمم للانجراف" بمشاركة أكثر من 40 متسابقا

29 يناير 2017
29 يناير 2017

مسقط في 29 يناير /العمانية/ تستضيف السلطنة يومي الخميس والجمعة المقبلين (2- 3 فبراير القادم) بساحة الاستعراض بالجمعية العمانية للسيارات بطولة الانجراف " الدرفت" على مستوى العالم "بطولة الأمم" وذلك ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2017.

يشارك في البطولة أكثر من 40 متسابقا يمثلون 12 بلدا، حيث سيشارك من السلطنة 13 متسابقا ، و5 متسابقين من الإمارات، ومتسابقان من قطر، و7 متسابقين من الكويت، ومتسابقان من السعودية، ومتسابق من أمريكا، ومتسابقان من اليابان، و4 متسابقين من الأردن، ومتسابق من مصر، ومتسابق من التشيك، ومتسابق من أستراليا، ومتسابق من فرنسا، ليتبارى كل منهم في تقديم أكثر عروض الانجراف روعةً ليتوج بلقب البطولة على مستوى العالم.

وأكد لؤي بن جعفر البجالي مشرف الفعاليات بالجمعية العُمانية للسيارات على جاهزية الجمعية العُمانية للسيارات لاستضافة البطولة، واستكمال الترتيبات النهائية من خلال التعاون والتنسيق مع كافة الجهات الأخرى المعنية لتوفير مناخ رياضي آمن للمتسابقين والجمهور الغفير من عشاق رياضة المحركات.

وأضاف البجالي أن البطولة التي تستضيف الجمعية العُمانية للسيارات إحدى جولاتها تعد فرصة مثالية لعشاق رياضة المحركات وعروض الانجراف لاختبار السرعة والإثارة، وقد سجلت نجاحا هائلا على مدار الأعوام الماضية في إيجاد أبطال مرموقين على مستوى المنطقة والعالم، وجذب أعداد غفيرة من الجماهير الشغوفين برياضة الانجراف وعروضها.

وتسعى الجمعية العُمانية للسيارات جاهدة في دفع رياضة المحركات من خلال تنظيم بطولات محلية وإقليمية متنوعة، لاستقطاب عشاق هذه الرياضات وتحفيزهم على ممارستها بشكل آمن وفقا للقواعد والمعايير التي يضعها الاتحاد الدولي لرياضة المحركات، والتي يشرف على تنفيذها من خلال خبراء ومراقبين يزورون السلطنة خصيصا لهذا الغرض.