910661
910661
الرئيسية

ليلة الكأس.. مواجهة خليجية بنكهة عسكرية!

27 يناير 2017
27 يناير 2017

كتب- ياسر المنا -

وصل المونديال العسكري الى آخر محطاته بعد أيام من التنافس الكروي المثير والساخن بين منتخبات تمثل كل القارات تجمعت في السلطنة ارض السلام والمحبة ليبعث الجميع عبرها تحية عسكرية شعارها الود وجوهرها الإخاء وعمقها الروح الرياضية السمحة.

أيام مضت لن تنساها الوفود التي حلت ضيفة على السلطنة فكانت فرصة لالتقاء المنتخبات العسكرية وهي تحمل طموحات كبيرة وتبحث عن الوصول الى منصة التتويج ومعانقة الذهب في النسخة الثانية للحدث العسكري العالمي.

توالت المباريات وتنوعت المنافسة عبر الأدوار المختلفة ولم تخل من الأداء القوي والجيد وسط حضور جماهيري رائع منح البطولة الحيوية والحماس وأثرى نشاط اللاعبين ودفعهم لتقديم المستويات الفنية الأفضل والسعي بجدية لتحقيق النتائج الإيجابية. برهن المنتخب الوطني العسكري على انه جدير بالوصول للنهائي اليوم الذي يجمعه مع منتخب قطر في مواجهة خليجية بنهكة عسكرية بعد أن عبرا معا محطات صعبة في مشوار المنافسة كان أكثرها صعوبة مباريات الدور قبل النهائي لينجح الأحمر في تخطي العقبة المصرية عبر ضربات الترجيح وكذلك فعل المنتخب العسكري القطري الذي تجاوز الطموح السوري في واحدة من المباريات المثيرة. اليوم يسعى الأحمر بكل حماسه وروحه القتالية ومن خلفه جماهيره التي ظلت تشكل له السند القوي وتقدم له الدعم المعنوي لتتويج جهوده ومواصلة انتصاراته ويختم مسيرته بمعانقة اللقب وهو ما يفرض عليه ان يكون حذرا في التعامل مع ظروف المباراة وقدرات منافسه القطري الذي يدخل الملعب بذات الطموح والرغبة ليكون البطل.