3 تعاقدات جديدة للسلام قبل غلق الشتوية

العمري يترشح لمنصب نائب الرئيس –
صحار – عبدالله المانعي –
تعاقد نادي السلام مع ثلاثة لاعبين جدد وهم سالم السويدي وعيسى بن جمعة الحيدي والغيني مامادو ليكونوا ضمن التعزيزات التي تمت للفريق في فترة الانتقالات الشتوية التي منحها اتحاد كرة القدم للأندية والتي تنتهي في 28 من الشهر الجاري .
وكان السلام قد تعاقد في هذه الفترة أيضا مع اللاعب القرغيزستاني شاكو وأبقى على سانجو ودي سيلفا واستغنى عن اوستن اوكيه. وأتت هذه التعزيزات تأهبا للمرحلة الثانية من تصفيات الصعود المؤهلة من الدرجة الأولى لدوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم والتي تنطلق يوم الخميس المقبل.
أعلن محمد بن عبدالله العمري ترشحه كنائب رئيس لنادي السلام في انتخابات الإدارة الجديدة التي تعود للنادي بعد غياب دام قرابة 9 سنوات ويعتبر العمري أول شخصية تعلن عزمها للترشح وخوض سباق الانتخابات في الإدارة الجديدة المنتظر تشكيلها في 25 من مارس المقبل.
وكان العمري من قبل قد شغل هذا المنصب عدة فترات كان آخرها تواجده كنائب رئيس في اللجنة المؤقتة للنادي قبل اللجنة المؤقتة الحالية حيث شغلها لمدة فترتين بواقع 6 أشهر لكل فترة.
وقال العمري في تصريح لـ»عمان الرياضي»: السعادة باتت كبيرة لدى أبناء النادي في الوسط الرياضي بولايتي شناص ولوى وذلك من باب الرغبة الطموحة في خدمة النادي وليد الدمج من أجل العمل في خدمة النادي والارتقاء به. ودعا العمري الكفاءات من أبناء النادي ممن لديهم الرغبة في العمل التطوعي للمبادرة من أجل التنافس على شغل المناصب الأساسية والإدارية في التشكيل المنتظر.
يذكر أن اللجنة المؤقتة الحالية قد حددت بدءا من الأول إلى الـ 10 من الشهر المقبل فترة متاحة لاستقبال طلبات الترشح للإدارة الجديدة.