عمان اليوم

«تنمية نفط عمان» تساهم في تنمية نيابات ولاية ثمريت

26 يناير 2017
26 يناير 2017

ثمريت- محمد بن العبد مسن -

عقد بمكتب والي ثمريت اجتماع تنسيقي وتشاوري في إطار التعاون المشترك بين شركة تنمية نفط عمان والمؤسسات الحكومية الواقعة في منطقة امتياز الشركة وذلك برئاسة الشيخ بخيت بن سالم البطحري نائب والي ثمريت وحضور الشيخ أزاد العمري نائب والي ثمريت بنيابة بربزوم والشيخ محمد المعشني نائب والي ثمريت بنيابة ذهبون والشيخ فهد غواص عضو المجلس البلدي بالولاية وخلفان بن سالم البوسعيدي مدير دائرة تطوير المجتمع بشركة تنمية نفط عمان وعلي بن عيسى العجمي مسؤول العلاقات في هرويل.

وتقدم الشيخ نائب الوالي بثمريت ﺑﺎﻟﺸﻜﺮ ﻭالتقدير لشركة ﺗﻨﻤﻴﺔ ﻧﻔﻂ ﻋﻤﺎﻥ لما تقوم به من دور مكمل لدور الحكومة في خدمة أبناء النيابات والقرى الواقعة في منطقة امتيازها في إطار برنامج الاستثمار الاجتماعي الذي تتبناه منذ سنوات والذي يؤكد على التزام الشركة بدعم المجتمعات المحلية باستثمارات اجتماعية مستهدفة تلبي احتياجات أبناء هذه المناطق بصفة خاصة. وتمت مناقشة بعض الأمور ذات الاهتمام المشترك بين الجانين من منظور التنمية المستدامة وتطوير وتعزيز العلاقة بين الشركات العاملة في قطاع النفط والغاز والمؤسسات الحكومية.

وخلال الاجتماع تم استعراض عدد من طلبات المواطنين منها إقامة بعض المجالس لبعض النيابات والتي تخدم المواطن في كثير من المناسبات.