الرياضية

الهاجري اتخذ القرار الصعب ..!

25 يناير 2017
25 يناير 2017

الاستقالة أو فسخ عقد الظفرة الإماراتي -

تلقى نادي عمان خبرًا غير سار عن لاعبه خالد الهاجري المحترف في نادي الظفرة الإماراتي بعد أن فوجئ اللاعب بقرار (تفنيشه) من جهة عمله في حالة مواصلة الاحتراف.

وكانت القصة قد بدأت عندما أعلن نادي عمان عن احتراف لاعبه خالد الهاجري في نادي الظفرة الإماراتي بعقد لمدة أربعة أشهر بعد أن توجت المفاوضات بين الناديين بالتوقيع الرسمي، ويستلم اللاعب راتبا شهريا خمسة أضعاف ما كان يستلمه في الاحتراف المحلي، ولم يسع النادي إلى الوقوف في طريق اللاعب خالد الهاجري فتمت الموافقة بعد أن ارتأى أن العقد في مصلحة الطرفين.

ولعب الهاجري مع فريقه بالدوري الإماراتي وبدأ يتأقلم تدريجيًا لكنه تلقى اتصالاً مفاجئًا من جهة عمله التي خيرته بين الاستقالة أو العمل ومن ثم اتخذ القرار الصعب الذي لم يكن يتوقعه، وكان كالحلم المزعج فما بدا من تقديم خطاب الاستقالة أن اللاعب بدأ يشعر بقلق في هذه الفترة الحرجة وذلك بعد نهاية عقده مع نادي الظفرة الإماراتي.

نادي عمان من جانبه يعيش وقع الخبر كالصاعقة بعد أن علم بالأمر، وقال منير الرواحي رئيس اللجنة الفنية بالنادي: إن اللاعب طلب تفريغا من جهة عمله بعد المخاطبات التي تمت بين النادي واتحاد كرة القدم لكن للأسف كان الخيار بين فسخ العقد أو الاستقالة ..!

وقال الرواحي وهو يتحدث بحسرة: إن ذلك لن يساعد على تطوير الكرة العمانية إذا كان هكذا يتم التعامل مع اللاعبين المحترفين في الخارج خاصة وأن النادي كان يسعى إلى تطوير مستويات اللاعب فنيًا واستفادته ماديًا من العقد وبالتأكيد أن هذا القرار يضع أي لاعب يفكر في الاحتراف يتردد كثيرًا في اتخاذ مثل هذا القرار الصعب.

من ناحية أخرى، يلتقي نادي عمان مع فريق المصنعة اليوم وذلك في إطار التحضير للمرحلة الثانية من دوري المحترفين، وسيختبر أيضا العناصر المحترفة التي تم التعاقد معها، وهم: الايفوري فريدلك (جديد) والفرنسي جرجوري والبرازيلي (لعبا في الدور الأول).