25012017_110809_0
25012017_110809_0
آخر الأخبار

أربع مبادرات من الرستاق تفوز بالمراكز الأولى في مسابقة مبادرون

25 يناير 2017
25 يناير 2017

الرستاق في 25 يناير/العمانية/أعلنت دائرة الشؤون الرياضية بمحافطة جنوب الباطنة نتائج مسابقة مبادرون والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية كل عام بهدف دعم المبادرات الشبابية وتكريمها وتشجيعها وتشمل المسابقة أربعة مجالات مختلفة.

حيث تنافس على الجوائز ثلاثة أندية بجنوب الباطنة وهي نادي الرستاق ونادي المصنعة ونادي الشباب وقد حصدت مبادرات نادي الرستاق على المراكز الأولى في جميع المجالات.

حيث جاءت مبادرة احسبها صح لفريق المسفاة الرياضي الثقافي في المركز الأول في مجال تنمية الشباب ، وتتلخص فكرة المبادرة في سلسلة من محاضرات التنمية البشرية في معظم قرى وأحياء الرستاق.

أما في المجال الرياضي فقد كان المركز الأول من نصيب مجلس جماهير الرستاق تكريما لدوره في الإعلام الرياضي وجذب الجماهير ودعم الفرق الأهلية بالولاية إعلاميا وفنيا.

وفي مجال البيئة والسلامة فقد حصل فريق التلة التطوعي على المركز الأول لقيامه بحملات حفظ البيئة وتنظيفها والتوعية بضرورة حماية البيئة وصونها.

أما مجال خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة فقد كان المركز الأول فيها لمبادرة سهل حياتهم لفريق أصدقاء المسنين بجنوب الباطنة حيث تشتمل المبادرة على برنامج متكامل لتوفير الأدوات والاحتياجات الخاصة بكبار السن مع برنامج ترفيهي متكامل.