الرياضية

العروبة يعزز قائمة التعاقدات بخمسة لاعبين جدد

24 يناير 2017
24 يناير 2017

أيام قلائل ويغلق باب انتقالات اللاعبين للفترة الثانية التي حدد لها من الأول حتى الثامن والعشرين من يناير 2017م. وحتى تاريخ يوم أمس الرابع والعشرين من يناير الجاري أجرت أندية دوري عمانتل العديد من الصفقات حسب التسجيلات التي تظهر في نظام تسجيل اللاعبين برابطة دوري المحترفين، ويبدو أن نادي العروبة ونادي النصر هما الأنشط على مستوى التعاقدات حيث أبرم كل منهما خمسة تعاقدات في حين يأتي ظفار في المرتبة الثانية من خلال إبرامه لأربعة تعاقدات، ويحتل ناديا مسقط والسويق المرتبة الثالثة بإبرامهما ثلاثة تعاقدات في حين يظهر النظام أن نادي النهضة أجرى تعاقدين والرستاق تعاقدين والخابورة وصحار تعاقدا واحدا. أما أندية عمان والشباب وفنجاء وصحم وجعلان فلم تبرم أية تعاقدات خلال الفترة الثانية لغاية الآن، وأبرم نادي العروبة خمسة تعاقدات اثنين للاعبين مواطنين، وهما سمير ربيع السنيدي، وبسام سبيت العلوي، وثلاثة لاعبين أجانب هم أنحولا أولاي وكوني زاماتا ونوار ديفيد سيسيه، وأما نادي النصر فأجرى أربعة تعاقدات مع لاعبين مواطنين وتعاقدا وحيدا مع لاعب أجنبي، حيث تعاقد مع كل من محمد ربيع نصيب، ومحب عوض، وعبدالمجيد شماس (دادا) وعبدالله عمير بيت شعيت بالإضافة إلى لاعب أجنبي وحيد هو عبدالرزاق تراوري.

نادي ظفار من جانبه تعاقد مع أربعة لاعبين منهم اثنان من الأجانب حيث تعاقد مع اللاعبين المواطنين محمد علي العجمي قادمًا من نادي الحمراء، ومع اللاعب عبدالله بن خميس السعدون كما تمكن من خطف اللاعب أدمير قادما من صحار واللاعب محمد تامر حاج.

وأبرم نادي مسقط ثلاثة تعاقدات حيث تعاقد مع اللاعب فيدران جيريس قادما من نادي السويق واللاعب طارق بن مخلف قادما من نادي مرباط بالإضافة إلى اللاعب سعود بن علي الفارسي قادما من الشباب. وتمكن نادي السويق من تعزيز صفوفه باللاعب حسين الحضري قادما من ظفار والحارس مهند الزعابي قادما من الشباب بالإضافة إلى اللاعب العراقي سلمان سيف.

النهضة من جانبه أجرى تعاقدين من خلال الاستفادة من خدمات اللاعب داسوزا رانيري واللاعب شبيب بن مرزوق الحسني، وبالمثل أجرى نادي الرستاق تعاقدين مع اللاعبين أحمد أبو حلاوة قادمًا من مسقط واللاعب محمد فؤاد عبدالحميد في حين أجرى نادي الخابورة تعاقدًا وحيدًا من خلال ضمه اللاعب خليل القطيطي وأجرى نادي صحار تعاقدًا وحيدًا أيضًا مع اللاعب الأجنبي انتوني اندريه. في سياق متصل قال محمود بن حمدان الحسني الموظف برابطة دوري المحترفين أن على أندية دوري عمانتل للمحترفين ضرورة الإسراع في إنهاء إجراءات تسجيل اللاعبين التي تنوي التعاقد معهم من خلال إدخال بياناتهم في النظام، وذلك خلال اليومين القادمين حيث إن آخر يوم هو تاريخ 28 ولن يستقبل النظام أي لاعب بعد هذا التاريخ.