مجلس الدولة يناقش غدا تحديات تنمية القطاع الخاص وسياسات سوق العمل

مسقط في 23 يناير / العمانية/ يعقد مجلس الدولة غداً جلسته العادية الرابعة لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة السادسة برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان.

ويتضمن جدول أعمال الجلسة عددا من البنود منها كلمة افتتاحية لمعالي الدكتور رئيس المجلس، ومن ثم اعتماد محضر الجلسة العادية الثالثة لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة السادسة.

ويناقش المجلس خلال الجلسة دراسة اللجنة الاقتصادية حول” تحديات تنمية القطاع الخاص وسياسات سوق العمل” بالإضافة إلى مناقشة رغبة لجنة الثقافة والإعلام والسياحة لدراسة موضوع “الحرف التقليدية بين الواقع والطموح ” خلال دور الانعقاد السنوي الحالي.

ويطلع المجلس خلال الجلسة على التقرير المقدم من المكرمة الدكتورة سعاد بنت محمد بن علي اللواتية حول مشاركة وفد المجلس في القمة العالمية لرئيسات البرلمانات تحت شعار “متحدون لصياغة المستقبل” والذي عقد خلال الفترة 12-13 ديسمبر 2016م في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتقرير الأمانة العامة حول أنشطة المجلس للفترة الواقعة بين الجلستين العاديتين الثالثة والرابعة لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة السادسة.