23012017_094557_0
23012017_094557_0
آخر الأخبار

وزير الشؤون الرياضية يلتقي رئيس اللجنة الأولمبية العمانية ورؤساء الاتحادات الرياضية

23 يناير 2017
23 يناير 2017

مسقط في 23 يناير /العمانية/عقدت وزارة الشؤون الرياضية اليوم اجتماعًا برئاسة معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية مع رئيس اللجنة الأولمبية العمانية ورؤساء الاتحادات الرياضية بديوان عام الوزارة.

ويأتي الاجتماع في إطار سعي الوزارة لمتابعة البرامج والخطط التي تقوم بتنفيذها اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية في الوقت الحالي وما تنوي القيام به في المرحلة القادمة وتفعيل التعاون بما يخدم الرياضة العمانية وتطورها.

في بداية الاجتماع رحب معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية برئيس اللجنة الأولمبية العمانية ورؤساء الاتحادات الرياضية مقدمًا لهم التهنئة على نجاح العملية الانتخابية لتشكيل مجالس إدارات الاتحادات الرياضية.

وأكد معاليه خلال الاجتماع على أهمية متابعة المنتخبات الوطنية وتهيئة كافة السبل من أجل تحقيق الانجازات المشرفة للرياضة العمانية من خلال الرعاية والمتابعة من قبل اللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات الرياضية والوزارة.

يذكر أن هذه اللقاءات الدورية تأتي في إطار حرص الوزارة على تفعيل التعاون القائم والمشترك بين الوزارة واللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات الرياضية والاطلاع على مختلف الجوانب والتحديات في سبيل تطور الرياضة العمانية من خلال تبادل الأفكار والرؤى بما يحقق المصلحة العامة للرياضة العمانية.