عمان اليوم

الاتفاق على تنفيذ ازدواجية لطريق داخلي ورصف المواقف بينقل

22 يناير 2017
22 يناير 2017

العمانية: أكد سعادة المهندس علي بن محمد بن سالمين العلوي ممثل ولاية ينقل بمجلس الشورى انه تم الاتفاق على تنفيذ ازدواجية للطريق من مدخل ولاية ينقل حتى موقع البنك البريطاني للشرق الأوسط في ينقل بطول حوالي اثنين ونصف كيلومتر، ويبدأ من الدوار المزمع إنشاؤه مقابل مركز شرطة عمان السلطانية بولاية ينقل بمحافظة الظاهرة حتى المكان المخصص.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سعادة الشيخ سيف بن عبدالله المعمري والي ينقل وسعادة المهندس علي بن محمد بن سالمين العلوي ممثل ولاية ينقل بمجلس الشورى وعلي بن خميس العلوي عضو المجلس البلدي والمهندس سعيد اليحيائي مدير دائرة الطرق بمحافظة الظاهرة، وممثلو الشركات المنفذة لمشروع الازدواجية للمسار المقترح والمدارس المقترح لها ورصف المواقف، كما سيتم ربط مداخل منطقة الراكي بالطريق المزدوج.

وأشار العلوي إلى أنه ستتم توسعة الطريق من نهاية المزدوج، وحتى مستشفى ينقل وتنفيذ مداخل ومخارج وتهيئة المنطقة لتسهيل عملية الحركة المرورية وسهولة التنقل والتواصل.

وأضاف إنه تم الاتفاق مع وزارة النقل والاتصالات والشركات المنفذة لمشروع الازدواجية لتهيئة ورصف المواقف لأربع مدارس، وهي هاجر أم إسماعيل والصوادر والرشاد وحمود بن أحمد.

كما أوضح العلوي خلال الزيارة أنه ستتم تهيئة ورصف المواقف لبعض الدوائر الحكومية القريبة من الطريق المزمع تنفيذه في عدد من الجوامع والمساجد بالولاية إلى جانب دراسة تأهيل الشارع من تقاطع مستشفى ينقل حتى محطة تعبئة وقود نفط عمان.