عمان اليوم

أكثر من 50 متطوعا لخدمة قرية المزاحيط بالرستاق

20 يناير 2017
20 يناير 2017

الرستاق - سعيد السلماني -

نظمت اللجنة الشبابية بفريق المزاحيط الرياضي الثقافي بولاية الرستاق معسكرا تطوعيا بمشاركة أكثر من 50 متطوعا من شباب القرية بالتعاون مع إدارة البيئة والشؤون المناخية بجنوب الباطنة وبلدية الرستاق.

تم خلال المعسكر تنظيف مخلفات اﻷمطار، وإزالة اﻷتربة المتراكمة على جوانب الشوارع في الحارات، والشوارع والطرقات الرئيسية التي تربط القرية بالشارع العام، وزراعة الأشجار على الطرق الرئيسية.

وقد أبدى المشاركون نشاطا وتفاعلا متميزا، حيث تم إنجاز الكثير من العمل في هذه الحملة التطوعية من أجل خدمة المصلحة العامة. وعبر المشاركون بالحملة عن سعادته بالمساهمة في هذا العمل التطوعي الذي يعكس تكاملا في اﻷدوار بين الجهات المختصة والمجتمع اﻷهلي، ويقول سالم بن سليمان السلماني رئيس الفريق: «إن المعسكر شهد مشاركة واسعة من قبل جميع شرائح المجتمع خاصة الشباب، وهذا دليل كبير على تعاون وتكاتف الشباب والأهالي مع المؤسسات الحكومية في القيام بالأعمال التطوعية التي تخدم البلاد والعباد، مشيرا إلى أن هناك خططا لإقامة معسكرات قادمة بإذن الله تعالى».

من جانبه قال خميس بن حمود السعدي مدير إدارة البيئة والشؤون المناخية بمحافظة جنوب الباطنة: «إن الفعالية تأتي بالتعاون مع بلدية الرستاق لتشجيع الشباب على الأعمال التطوعية والاهتمام بالبيئة وكذلك تواصلا لفعاليات يوم البيئة العماني».