الرياضية

لا مكان لجماهير اليد

18 يناير 2017
18 يناير 2017

كل التوقعات تشير إلى ان الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ستمتلئ بالجماهير لمشاهدة أقوى فرق السلطنة في كرة اليد عندما تقام المرحلة شبه الحاسمة لدوري درع الوزارة حيث يلعب في الساعة الخامسة مساء مسقط ونادي عمان، ويلتقي في الساعة السابعة أهلي سداب مع السيب، وكانت الجولة الأولى قد شهدت فوز مسقط بعد أن استطاع قلب تأخره لفوز 28/‏‏25 في حين لم يجد أهلي سداب صعوبة في تحقيق الفوز على نادي السيب على الرغم من محاولة الأصفر تعديل النتيجة خاصة في الشوط الأول الأكثر ندية وانتهت المباراة 22/‏‏16.

ومن المتوقع أن يجدد أهلي سداب الفوز والوصول للمباراة النهائية، فيما من الصعب التكهن في مباراة مسقط ونادي عمان وخاصة بعد المستوى الكبير الذي قدمه الأخير في مباراة الذهاب وإذا تمكن نادي عمان من تحقيق الفوز في هذه المباراة سيضطر الفريقان لخوض مباراة فاصلة والتي ستجرى فيما بينهما يوم الاثنين 23 يناير الجاري، على أن يقام حفل ختام المسابقة يوم الجمعة 27 يناير الجاري .

وقال أحمد الجساسي إداري فريق كرة اليد بنادي عمان :ان مباراة فريقه مع نادي مسقط تعتبر نهائيا مبكرا وقبل الأوان وأنه من المتوقع أن تكون المباراة قوية من جانب الطرفين، وأشار الجساسي الى أن فريقه جاهز لمباراة اليوم وأن المدرب تونيك جلس مع اللاعبين وأعطاهم النصائح والإرشادات والخطط التكتيكية والتي نأمل أن نحقق الفوز فيها.

وأضاف الجساسي : إن لاعبي فريقه أدركوا حجم المسؤولية التي هي على عاتقهم وعلى أهمية المباراة التي يخوضونها، وان الفوز يعطيهم أملا لبلوغ النهائي وأن أي خسارة تبعدهم عن المباراة النهائية .

وقال خالد الحسني إداري فريق كرة اليد بنادي أهلي سداب : إن فريقه جاهز للمباراة ونأمل تحقيق الفوز في هذه المباراة، مشيرا الى أن لاعبي فريقه لن يقصروا في بذل أقصى ما لديهم وان الفريق عازم على خطف البطولة لهذا العام.

وعن مباراة الإياب أوضح خالد الحسني أن فريقه تحكم في الربع الساعة الأولى من الشوط الأول ولكن بعد ذلك عاد السيب للمباراة وظهر بصورة أفضل ولكن الخبرة واللياقة البدنية حسمتا المباراة والنتيجة لمصلحتنا.

وقال محفوظ الوهيبي مدير فريق كرة اليد بنادي مسقط: إنه لابد أن نكون حذرين بعد تغيير نظام البطولة بمباراتين الذهاب والإياب ولابد من تحقيق الفوز في المباراتين، وان الفوز في المباراة الماضية يضعنا نلعب بهدوء .