18012017_125001_0
18012017_125001_0
آخر الأخبار

الاثنين المقبل ... انطلاق المعرض المتخصص للمنتجات الإيرانية

18 يناير 2017
18 يناير 2017

مسقط في 18 يناير/تنطلق يوم الاثنين المقبل بمركز عمان للمؤتمرات فعاليات المعرض التخصصي للمنتجات الإيرانية الذي تنظمه سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمسقط بالتعاون مع شركة عمان إكسبو ويستمر خمسة أيام.

أعلن ذلك محمد توتونجي القائم بأعمال السفارة الإيرانية بمسقط خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالسفارة وقال إن معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة سيرعى افتتاح المعرض بحضور معالي المهندس محمد رضا نعمت وزير الصناعة والتعدين والتجارة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية ومسؤولي غرف التجارة في البلدين الصديقين.

وأضاف أن المعرض سيحفل بمشاركة 90 شركة إيرانية تمثل 13 نشاطا اقتصاديا وخدميا تشمل المواد الغذائية والمكسرات والمعدات الصناعية والسيارات وأدوات البناء والسجاد والمحاصيل الزراعية والصناعات البديلة ومواد الغسيل والمواد الكيماوية والأدوات المنزلية والمعادن والتعدين والنفط والغاز والبتروكيماويات والخدمات الفنية والهندسية.

وأشار القائم بأعمال السفارة الإيرانية بمسقط الى انه سيقام على هامش المعرض الملتقى التجاري الذي سيجمع رجال الاعمال والتجار في البلدين لمناقشة تعزيز علاقات التعاون التجاري بين البلدين والبحث عن فرص للشراكة التجارية بينهما.