901095
901095
الاقتصادية

بمشاركة 250 موظفا .. «المسؤولون» برنامج مبتكر للموظفين يعزز قيم عمانتل

17 يناير 2017
17 يناير 2017

نظمت عمانتل ممثلة بوحدة الموارد البشرية برنامجا جديدا ومبتكرا حمل اسم «المسؤولون» كأحد أنشطة برنامج الارتباط الوظيفي الذي يهدف إلى تعزيز التواصل بين الموظفين، حيث تتمحور فكرة برنامج المسؤولون حول إشراك موظفي الشركة بفعالية تسعى إلى تعزيز مفاهيم مختلفة مثل العمل بروح الفريق الواحد والتعاون التي تنصب جميعها في القيم الاستراتيجية للشركة التي تعتبر المسؤولية واحدة منها.

ويعد برنامج المسؤولون أحد البرامج المبتكرة التي تمزج بين المعرفة والتحفيز بهدف ترسيخ الوعي والفهم لأعمدة استراتيجية عمانتل للتحول 3.0 وقيمها الجديدة لتعزيز ثقافة العمل المثالية وتحقيق الأهداف المرجوة منها، حيث تم تنفيذه بمشاركة 250 موظفا وموظفة في رمال الشرقية بعيدا عن بيئة العمل، وشمل أنشطة مختلفة سعت إلى توصيل فكرة البرنامج للموظف من خلال ربطها بقيم الشركة الاستراتيجية كالبساطة والمسؤولية والشغف والتعاون، وهي القيم الرئيسية التي ترتكز عليها عمانتل في تقديم خدمات اتصالات مبتكرة ذات جودة عالية.

وقد أوضح سيف بن سلطان العبري مدير أول الارتباط الوظيفي بوحدة الموارد البشرية بعمانتل في تعليقه على البرنامج قائلا: « إن برنامج المسؤولون واحد من أكثر البرامج الحماسية التي تساعد الموظفين على التعايش مع القيم الجديدة لعمانتل وفهمها بصورة أفضل وتعزيز العمل بروح الفريق الواحد بما يساهم في تعزيز بيئة العمل وتعزيز التواصل بين مختلف الفرق العاملة في عمانتل».

ويضيف: « تضمن البرنامج مجموعة من الأنشطة التفاعلية التي تعزز قيم المسؤولية والشغف والتعاون والبساطة التي تساهم في بناء فرق العمل والتخطيط وإدارة الوقت بمشاركة موظفين من مختلف وحدات الشركة في تلك الفرق، وقد ساهم ذلك في التعارف والتقارب والاستفادة من وجهات النظر المختلفة، حيث تضمن البرنامج مسابقة ثقافية تمحورت حول القيم الجديدة لعمانتل، ومسابقة البحث عن الكنز لتعزيز مهارات فريق العمل والتخطيط وإدارة الوقت، ومسابقات الرماية بالأسلحة التقليدية والرماية بالقوس لتحديد الهدف بدقة وإصابته إلى جانب مجموعة من الأنشطة من أبرزها تجربة الطيران الشراعي ».

يذكر أن عمانتل عبر استراتيجيها للتحول 3.0 تعتمد معايير احترافية في كافة نواحي أعمالها وعملياتها، وتعمل على تقديم خدمات ميسرة وسهلة في اقتنائها واستخدامها وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في التقنيات الحديثة. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الأولى في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.