الاقتصادية

مركز عمان للمؤتمرات والمعارض يعلن عن شراكة مع شركة النمر اكسبو

16 يناير 2017
16 يناير 2017

أعلن مركز عمان للمؤتمرات والمعارض أمس عن عقد شراكة مع شركة النمر اكسبو المحلية الرائدة في تنظيم الفعاليات، لاستضافة أربعة معارض تجارية خلال العام الجاري، وتتضمن الاتفاقية تنظيم معرض التصميم الداخلي والاثاث (آي دي أف عمان) ومعرض أجروعمان، ومعرض انفراعمان، ومعرض ايديوتراك عمان في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وبتأسيسها في عام ٢٠١١ ، طورت شركة النمر الدولية للمعارض سمعة ممتازة كإحدى اكثر الشركات المبتكرة والرائدة في مجال تنظيم الفعاليات والمعارض في السلطنة. وستساهم الشركة بخبرتها الواسعة في تنظيم الفعاليات في اثراء مركز الاعمال الجديد في السلطنة ، حيث ستبدأ فعالياتها بمعرض التصميم الداخلي والأثاث السنوي (آ ي دي أف) الذي سيقام في خلال الفترة من ١٣ الى ١٥ فبراير ٢٠١٧. وسيقام معرض أجرو عمان في الفترة من ١٥ الى ١٧ مايو من العام ٢٠١٧ ، والذي ستعرض فيه أحدث التقنيات العالمية في مجالي الزراعة والصيد. كما حدد موعد معرض انفرا عمان ليكون في الفترة من ٩ الى ١١ أكتوبر هذا العام ، حيث سيتم فيه عرض الاتجاهات والابتكارات الحديثة في مجال البنية الأساسية. وسيقام معرض عمان للتعليم العالي والتدريب (ايديوتراك) في الفترة من ١٠ الى ١٢ أكتوبر من هذا العام.

وبهذه المناسبة صرح سالم الهاشمي مدير عام شركة النمر اكسبو قائلا: نحن سعداء بإعلان هذه الشراكة مع مركز عمان للمؤتمرات والمعارض لاستضافة فعالياتنا المقبلة. بموقعه في مركز المدينة وبإمكانياته الرائعة ، سيكون مركز عمان للمؤتمرات والمعارض مكانا مثاليا لنا لإقامة فعالياتنا القادمة فيه، وقد سرنا التعاون الكبير الذي وجدناه من فريق إدارة المركز، ونتطلع للعمل معهم لإنجاح هذه الفعاليات بإذن الله.

وبعد توقيع الاتفاقية من طرف سالم الهاشمي مدير عام مركز عمان للمؤتمرات والمعارض ، وتريفور مكارتني مدير عام مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، تم اعلان الشراكة الحصرية بين الجانبين لاستضافة فعاليات الشراكة خلال العام ٢٠١٧.

وقد صرح تريفور مكارتني مدير عام مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بعد حفل توقيع الاتفاقية قائلا: انه من دواعي سرورنا العمل مع احدى الشركات الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات في السلطنة. وبأهدافنا المشتركة التي تتضمن تحقيق الكفاءة التشغيلية ، وتحقيق أفضل مستويات الخدمة في كل فعالية ، تأتي الشراكة مع شركة النمر مثالية جدا على المستوى المؤسسي. في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض ، نلتزم بالعمل مع الشركات المحلية لتقوية ملفات مشاريعها ، ولتعزيز دورها في المساهمة في الاقتصاد العماني.

وأضاف: كما تلتزم شركة عمران كمطور رئيسي ومالك لهذا المركز بتحفيز النمو وبجعل مركز عمان للمؤتمرات والمعارض معلما للفعاليات التجارية في السلطنة والمنطقة.