898811
898811
الاقتصادية

العمانية للنقل البحري توقع عقد شراكة مع شل العالمية

15 يناير 2017
15 يناير 2017

أعلنت الشركة العمانية للنقل البحري من خلال شركتها التابعة لها وهي الشركة العمانية لاستئجار السفن - الذراع التجارية للشركة - عن توقيعها عقد تأجير سفن (COA) مع شركة شل العالمية لمدة ثلاث سنوات. وسيلبي العقد الجديد متطلبات شركة شل لنقل النفط الخام باستخدام ناقلات النفط الخام العملاقة (VLCC) التي تملكها الشركة وتديرها الشركة العمانية لاستئجار السفن كما سيضمن للأخيرة الدعم اللازم لعملياتها التجارية ونسبة إشغال افضل لأسطول ناقلات النفط الخام التابع للشركة العمانية للنقل البحري.

وفي هذا الصدد قال طارق الجنيدي، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للنقل البحري: يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا الاستراتيجي مرة أخرى مع شركة شل فبالإضافة إلى ناقلات النفط متوسطة الحجم التي تم تأجيرها مؤخرا لشركة شل، فإن هذه الاتفاقية الجديدة (COA) دليل على قدرة الشركة العمانية للنقل البحري على تقديم افضل حلول للنقل البحري التي تلبي متطلبات زبائننا. كما أننا نسعى دوما لتوفير حاجات زبائننا من حلول النقل البحري التي يمكن الاعتماد عليها والتي تعزز المصالح المشتركة بين الطرفين.

وصرح مايك مولر نائب الرئيس للتجارة وتوريد النفط الخام بشركة شل على مدى أكثر من 50 عاما التزمت شل عُمان بتلبية الطلب المتزايد على الطاقة في البلاد بشكل مسؤول اجتماعيا واقتصاديا.

وأضاف: نحن نتطلع إلى تعزيز هذه العلاقة التجارية الراسخة مع الشركة العمانية للنقل البحري حيث نسعى إلى تعزيز وبناء القدرات والعمليات التجارية للشركة العمانية لاستئجار السفن.