898051
898051
الرياضية

المسابقات ترفع شعار دوري مـن دون تأجــيل

14 يناير 2017
14 يناير 2017

اعلن رئيس لجنة المسابقات والنائب الأول لرئيس اتحاد الكرة محسن المسروري عن تلقي اللجنة لطلب من نادي صحم لتعديل مواعيد إحدى مبارياته في الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين وذلك لارتباطه بالمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.

وأيضا تلقت اللجنة طلبا من نادي مسقط بتعديل مواعيد احدى مبارياته وذلك عقب اصدار اللجنة لبرنامج مباريات الدور الثاني للدوري.

وأشار رئيس لجنة المسابقات الى ان توجيهات صدرت للجنة البرمجة بالعمل على مراعاة طلب نادي صحم واجراء تعديل في مواقيت المباراة المعنية وبالنسبة لنادي مسقط تم الاعتذار له وذلك لأن التوقيت المعلن يبدو مناسبا وذلك حسب الظروف التي أدت إلى برمجة مباريات الدور الثاني وراعت فيها اللجنة العدالة.

وذكر رئيس لجنة المسابقات بأنهم حرصوا على تسهيل مهمة الفرق الثلاثة التي تمثل الكرة العمانية في كأس الاتحاد الاسيوي (صحم - السويق) ودوري أبطال العرب (فنجاء) ووجهوا الدعوة للأندية الثلاثة لاجتماع يناقش برنامج مباريات هذه الفترة بالصورة التي تخفف عنهم الضغوط وتسهل مشاركتهم الخارجية ولم يحضر إلا مندوب نادي السويق وتمت برمجة مباريات النادي على ضوء الاتفاق الذي تم معه.

وتمنى المسروري ان تمضي مسابقة دوري المحترفين دون أي تأجيل وتقام جميع المباريات في مواعيدها ومواقيتها المحددة في الجداول التي صدرت قبل أيام.

الجدير بالذكر ان الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين سينطلق في الثالث من الشهر المقبل وقبل انطلاقته سيشارك فريق السويق في تمهيدي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ويواجه فريق الخليل الفلسطيني ذهابا وإيابا وكذلك فنجاء في تمهيدي دوري أبطال العرب أمام فريق العهد اللبناني.