الرياضية

فنجاء يدرس منافسه العربي .. ويبدأ برنامجه لموقعة بيروت

13 يناير 2017
13 يناير 2017

تأهل نادي العهد اللبناني إلى الدور التمهيدي الثالث من بطولة الأندية العربية لكرة القدم بعد تكرار فوزه على شباب الخليل الفلسطيني 2/ صفر، أمس الأول في الأردن ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني.

وكان العهد قد فاز ذهابا 1/ صفر على أرضه الأسبوع الماضي، فتأهل بمجموع المباراتين 3/ صفر. وسجل هدفي العهد محمد حيدر (23) ونور منصور (82).

وسيلاقي العهد فريق فنجاء لتحديد هوية المتأهل إلى النهائيات.

وكان شباب الخليل اختار عمان مكانا لمبارياته البيتية لتعذر اللعب في البطولة العربية على أرضه وبين جمهوره.

وتأهل العهد إلى الدور التمهيدي الثاني بعد فوزه ذهابا وإيابا على الرفاع البحريني 5-1 بنتيجة المباراتين، فيما لعب شباب الخليل مباشرة في هذا الدور نظرا لتقدم ترتيب فلسطين على لبنان ضمن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وحظيت المباراة باهتمام نادي فنجاء حيث حرص مدرب الفريق التاج محجوب بمشاهدتها والوقوف على مستوى الفريق اللبناني الذي سيقابله في الفترة المقبلة في لقاء الذهاب بالعاصمة بيروت وسيكون أول لقاء للفريق الأصفر للعودة للمشاركة في المنافسات بعد انتهاء فترة التوقف المستمرة حاليا في الدوري.

ويجتهد مدرب الفريق لتحضير اللاعبين وتجهيزهم لرحلة بيروت حتى ينجح في تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب تضمن له العبور في لقاء الإياب ليحجز مقعده في النهائيات التي ستقام في مصر من 21 يوليو إلى 5 أغسطس المقبلين.

ودشن فنجاء تدريباته منذ يومين بمشاركة عدد من اللاعبين وغياب الرباعي المتواجد في قائمة المنتخب العسكري ومن المتوقع أن يؤدي الفريق تجربة ودية أمام احد فرق الشرطة وستتوالى التجارب لحين السفر إلى لبنان لأداء موقعة الذهاب.