الرئيس الفخري لنادي صحم يتكفل بعقد اللاعب محسن جوهر

صحم – أحمد البريكي –

تكفل الرئيس الفخري لنادي صحم الشيخ ماجد بن علي المعمري بدفع مبلغ صفقة شراء عقد اللاعب الدولي محسن بن جوهر الخالدي بعد الاتفاق النهائي المسبق بين إدارتي صحم والنصر وحسم عودة محسن لناديه السابق صحم رسمياً، وسوف يتم توقيع العقد الرسمي مع اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة حيث يتواجد محسن جوهر حالياً مع المنتخب العسكري المشارك في بطولة كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم 2017 التي ستنطلق غداً وتستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الحال.
حيث بذل رئيس نادي صحم عادل بن عبدالله الفارسي اتصالات مكثفة وحثيثة من جانبه لعودة اللاعب إلى ناديه مع إدارة نادي النصر مستغلاً العلاقة الوطيدة التي تربط الناديين وبالأخص مع الشيخ عامر بن علي الشنفري رئيس مجلس إدارة نادي النصر وثمن الفارسي موافقة نادي النصر على عودة اللاعب.
ويعتبر محسن جوهر من اللاعبين المحليين المميزين في دوري عمانتل للمحترفين بعدما قدم أداء مميزاً ومستويات رائعة هذا الموسم مع النصر وكذلك تميز الجوهر مع ناديه صحم وتوج معه ببطولة كأس جلالة السلطان لكرة القدم الموسم الفائت.
على صعيد آخر يتواجد المدافع الأوزبكي ماكسي ميلان والمهاجم الكاميروني تابي في تدريبات الفريق من أجل الوقوف على مستوياتهم من قبل الجهاز الفني قبل التوقيع الرسمي معهم.