الرياضية

العـروبة يسـتعد للـدور الثانـي بتدعـيم صـفوفه بلاعـبين أجـانب

10 يناير 2017
10 يناير 2017

كتب - مبارك المعمري -

وقع نادي العروبة مع الثلاثي الأجنبي زومانا كوني من ساحل العاج الذي يلعب مهاجما وسبق له اللعب في أندية مغربية مثل حسينية اقادير والشعب الإماراتي وحصل على هداف الدوري المغربي قبل موسمين كما وقع العروبة مع الثنائي النيجيري اللذين يلعبان في خط الوسط وهما ديفد ايفاني الذي لعب في اولوميك اسفي المغربي وموستا في مالطا وكذلك مع اللاعب جبلا دانيل الذي احترف في اليمن مع أندية اليرموك والعروبة والوحدة، وقد وقع عقود اللاعبين الشيخ عبدالله بن سالم المخيني رئيس مجلس الإدارة بحضور محمد بن ناصر المديلوي المشرف الرياضي بنادي العروبة والمشرف على الفريق الأول ونصر المديلوي أمين الصندوق ووكيل اللاعبين.

وحول هذه التعاقدات قال الشيخ عبدالله بن سالم المخيني رئيس مجلس إدارة نادي العروبة: في البداية أثمن الجهود التي تبذل من أجل نادي العروبة والعمل المتواصل من قبل الجميع والتعاقد مع ثلاثي المحترفين يعد تعزيزا للفريق من أجل المنافسة في مشوار الدوري ومسابقة كأس مازدا ونتمنى أن يظهر العروبة بصورة جيدة ويواصل تحقيق نتائجه الإيجابية والحضور بصورة جيدة في الدور الثاني من دوري عمانتل للمحترفين وهذا ما نتطلع إليه. وأضاف المخيني: في الحقيقة تمت متابعة اللاعبين من خلال الدوريات والوقوف على مستواهم الفني وأدائهم مع فرقهم والسيرة الذاتية قبل التعاقد معهم وكل الأمور كانت إيجابية وسعينا كمجلس إدارة إلى التفاوض معهم عن طريق قنوات التواصل مع مديري أعمالهم ووكلائهم ونجحنا في ذلك ونأمل أن يحققوا تطلعات الوسط الرياضي ويوفقوا مع الفريق. وحول الاستغناء عن بعض الأسماء المحلية قال رئيس مجلس إدارة نادي العروبة: هناك رؤية فنية وقناعات من قبل الجهاز الفني للفريق إضافة إلى قناعات اللاعب نفسه باستمراره مع الفريق أم لا؟ وقد تحدثنا مع بعض اللاعبين حول ذلك لكن بالتراضي تم فسخ العقود لظروف مختلفة ونثمن جهودهم وما قدموه مع الفريق. وكان العروبة قد فسخ عقده مع الحارس مازن الكاسبي بالتراضي بعد مناقشات بين النادي واللاعب ولظروف خاصة باللاعب الذي طلب فسخ العقد مع نادي العروبة وحاليا يحق له الانتقال لأي ناد.

من جانب آخر تتواصل الاستعدادات الجماهيرية من قبل رابطة نادي العروبة ومجلس جماهير النادي من أجل مؤازرة الفريق في لقائه المرتقب أمام النصر ضمن نصف نهائي مسابقة كأس مازدا الذي سوف يقام يوم الخميس 19 من الشهر الجاري بمجمع صور الرياضي، وقد بدأت التجهيزات من خلال التواصل مع الجماهير ومحبي النادي والفرق الأهلية وعمل اللافتات وتحفيز الجماهير لهذا اللقاء الذي يتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا من قبل عشاق العروبة وأندية صور وأندية جعلان والفرق الأهلية التي ستقف مع رابطة العروبة.