الرياضية

صلالة يعلن نتائج مسابقات برنامج الإبداع الشبابي

10 يناير 2017
10 يناير 2017

صلالة - عادل البراكة  -

أعلن نادي صلالة النتائج النهائية لمختلف المسابقات المتضمنة لبرنامج الإبداع الشبابي لعام 2016م، على مستوى النادي للفئتين العمريتين من سن 10 إلى 15 سنة) ومن 16 إلى 30 سنة، المتمثلة في الشطرنج والمسابقة الثقافية ومسابقة التصميم الرقمي ومسابقة الفنون التشكيلية ومسابقة التصوير الضوئي والمسابقات الأدبية (الشعر [شعبي، فصيح] وإلقاء الشعر الشعبي وفن الخطابة وفن الشلة) ومسابقة الإخراج السينمائي ومسابقة التعليق الرياضي، حيث نفذ النادي مختلف المسابقات المدرجة ضمن برنامج الإبداع الشبابي بالنادي بالتعاون مع عدد من المدارس وجمعية المرأة العمانية والكليات مما كان له الأثر الكبير في مشاركة العديد من المواهب الإبداعية الشبابية التي يأمل لها التفوق والإجادة في المستقبل القريب، وذلك من خلال اللجنة الشبابية بنادي صلالة والمشرفة على تنفيذ البرامج والمتمثلة في رئيس اللجنة المهندس أنور بن أحمد بيت فاضل وعضوية كل من سالم بن أحمد الكثيري، وعلي بن محاد فاضل، وسعيد بن محاد فاضل، وطارق بن محاد فاضل، وأيمن بن خادم عبيدون، ومحمد بن بخيت فاضل، وناجي بن خميس بيت عوض، وأحمد جمال أبو طلال مقررًا للجنة، التي بذلت جهودا كبيرة في استقطاب مختلف الفئات العمرية المستهدفة لتنفيذ تلك المسابقات التي حظيت بمشاركة واسعة من المنتسبين للنادي.

الفئة العمرية (10 - 15) سنة

في مجال المسابقة الثقافية (عمانيات) حصل الفريق المكون من كل من عبدالله بن سعيد المعمري وتركي بن فهد المعمري وأسامة بن سعيد سهيل بيت سعيد على المركز الأول وحل الفريق المكون من كل من بخيت بن سالم جشعول ومسلم بن سعيد العامري وأسامة بن سعيد سهيل في المركز الثاني وفي المركز الثالث جاء الفريق المكون من همام بن سعيد العامري ويوسف بن سعيد بيت سعيد وتركي بن فيصل الغريبي.

أما في مسابقة الفنون التشكيلية (الرسم) فحل في المركز الأول تركي بن فيصل العريمي وثانيا بدور بنت غانم مستهيل حاردان وثالثا علا بنت بخيت بن سالم فاضل، وفي مسابقة فن الخطابة جاء حماد بيت سليم في المركز الأول وسعود بن هلال العريمي في المركز الثاني وأحمد بن نايف باسلوم في المركز الثالث.

وفي مسابقة إلقاء الشعر الشعبي حصل الشاعر سالم بن أحمد بن سعيد الرواس على المركز الأول، وفي الشطرنج (ذكور) حصل محمد بن علي بيت سعيد على المركز الأول ومحمد بن أحمد الكثيري ثانيا وغانم بن محسن بن سالم فاضل ثالثا. أما في الشطرنج (إناث) فقد حصلت المياسة بنت سعيد بن محاد بيت سعيد على المركز الأول.

الفئة العمرية (16 - 30) سنة

في مسابقة الإخراج السينمائي حصل بدر بن محمد المردوف على المركز الأول وحل عبدالله بن محمد المردوف ثانيا، أما في مسابقة الخطابة فجاء محب بن أزور ضبعان في المركز الأول وحصل بن محسن بن قاسم آل مقبول على المركز الثاني. وفي مسابقة التصميم الرقمي حاز عقيل بن أحمد آل إبراهيم على المركز الأول وجاءت نضال بنت عوض النوبية في المركز الثاني فيما حصل فارس بن مبارك الحارثي على المركز الثالث، كما فاز مسلم بن سعيد قطن بمسابقة التعليق الرياضي. وفي مسابقة الشعر (الفصيح) فاز بالمركز الأول محمد كلشات المهري وجاء مسلم بيت سعيد في المركز الثاني، أما في مسابقة الشعر (الشعبي) فحصل الشاعر سعيد بن أحمد بن سعيد الرواس على المركز الأول وجاء عدنان بن سعيد الشحري في المركز الثاني وعبدالله بن سعيد المعشني في المركز الثالث. وفي مسابقة التصوير الضوئي (الفعاليات الرياضية العمانية) فاز بالمسابقة المصور علي بن عبدالله العجيلي وحصل محمد بن علي المرهون على المركز الثاني وعمر بن أحمد فاضل على المركز الثالث. وفي مسابقة الفنون التشكيلية (الخط العربي) جاء في المركز الأول المتسابق محمد بن أحمد فاضل وحصل ياسر بن محاد فاضل على المركز الثاني وسالم بن أحمد فاضل في المركز الثالث. أما في مسابقة الفنون التشكيلية (الرسم) فقد حصلت مروى بنت سالم النهدية على المركز الأول وجاءت إنارة بنت سعيد جشعول في المركز الثاني فيما حصلت آية بنت عامر العمرية على المركز الثالث.

لجان التحكيم

قامت اللجنة المشرفة على برنامج الإبداع الشبابي بنادي صلالة بتشكيل عدد من اللجان لتقييم مختلف المسابقات، ففي مسابقة الشعر (الفصيح والشعبي) تكونت اللجنة من كل من الشاعر الدكتور مسلم بن محسن المسهلي، والشاعر علي بن سالم بن مسعود فاضل، والشاعر أحمد بن مسلم فاضل والشاعر هشام بن عبدالعزيز الشنفري، وفي مسابقة (التصميم الرقمي) تكونت اللجنة من كل من خالد بن سالم بن بخيت فاضل ومحمد بن بخيت فاضل، وفي مسابقة (فن الخطابة) تكونت اللجنة من كل من أنور بن أحمد بيت فاضل، وعلي بن محاد بن علي فاضل، وسالم بن سعيد الكثيري، وأيمن بن خادم عبيدون وأحمد جمال أحمد. كما أشرف على المسابقة الثقافية (عمانيات) كل من طارق بن محاد فاضل وأحمد جمال أحمد، وأشرف على مسابقة (التصوير الضوئي) محمد بن بخيت بن علي فاضل. وأشرف ناجي بن خميس بيت عوض على مسابقة (الفنون التشكيلية) بشقيها الرسم والخط العربي، وأشرف على مسابقة (التصوير الضوئي) كل من أحمد جمال أحمد وسعيد بن محاد فاضل. كما أشرف على مسابقة (الشطرنج) كل من سالم بن أحمد بن سالم فاضل وأنور بن أحمد بيت فاضل وسعيد بن محاد فاضل وأحمد جمال أحمد. تجدر الإشارة إلى أن النادي سوف يشارك في مسابقة المسرح من خلال مشاركة فريق النادي المسرحي بمسرحية تحمل اسم (شيطان البحر) للكاتب المسرحي صلاح عبيد ومن إخراج محمد حيدر.

نجــــــاح

أكد المهندس أنور بن أحمد فاضل أمين السر العام بنادي صلالة رئيس اللجنة الشبابية أن برنامج الإبداع الشبابي لقاء مشاركة واسعة من مختلف الفئات العمرية لمنتسبي النادي مما ساهم ذلك في إنجاح مختلف المسابقات المدرجة ضمن برنامج إبداعات شبابية التي تلقى اهتماما كبيرا من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل.

وقال: إن النادي يطمح إلى التواجد والحضور الإيجابي في مختلف مراحل البرنامج في مختلف المسابقات خاصة أن المرحلة القادمة للبرنامج على مستوى المحافظة ستكون في غاية الصعوبة بحكم المنافسة القوية بين الأندية في مختلف مسابقات البرنامج.

وأضاف رئيس اللجنة الشبابية بنادي صلالة: نتقدم بالشكر إلى كل من ساهم في نجاح مسابقات الإبداع الشبابي بنادي صلالة لهذا العام ونخص بالشكر كلا من مدرسة فاطمة الزهراء (بنات)، ومدرسة ريسوت (بنين) ومدرسة خالد بن الوليد (بنين) وجمعية المرأة العمانية بصلالة.