عمان اليوم

«بتروفاك مسقط» تدعم السلامة على الطرق

09 يناير 2017
09 يناير 2017

استلمت الجمعية العمانية للسلامة على الطرق دعما ماديا مقدما من شركة بتروفاك وذلك في إطار نشر الثقافة المرورية ودعم السلامة على الطرق.

جاء استلام الدعم المالي في حفل بهيج برعاية معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية، استلم الدعم المقدم علي البرواني، الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للسلامة على الطرق وهو امتداد واحتفاء بتحقيق شركة «بتروفاك» إنجازا مهما في مجال الأداء الآمن في العمل متمثلا بـ50 مليون ساعة عمل من دون وقوع إصابات وتقديرًا للمساهمة الوطنية المهمة التي قدمتها الجمعية العمانية للسلامة على الطرق ودورها الكبير في تعزيز سلامة الطرق بالسلطنة. وجاء الإنجاز من دون وقوع إصابات تهدر وقت العمل في جميع منشآت الشركة وهو الإنجاز الأول للشركة منذ بداية تطبيق معاييرها المتعلقة بشروط السلامة في العمل.

حول ذلك قال المدير الإقليمي للشركة راي ريكاردسون: حقّق فريقنا أعلى معدلات السلامة على مدى العامين الماضيين، وهذا يعكس ثقافة السلامة الراسخة لدى زبائننا والمجتمعات التي نعمل فيها.

وبالنسبة لمشروعاتنا لتطوير مصفاة صحار بالتعاون مع شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية ومشروع تطوير خزان لشركة بريتيش بتروليوم، فقد تمكنا من تسجيل أكثر من 70 مليون ساعة عمل دون إصابات تعطل سير العمل، وتخطت ساعات العمل على مشروع صحار وحده الـ45 مليون ساعة. وهذا يعد إنجازا بحد ذاته لأي شركة نفط وغاز في السلطنة».