الاقتصادية

مناقشة النهوض بالمستوى الاقتصادي لمحافظة الظاهرة

09 يناير 2017
09 يناير 2017

عبري - مراسل عمان -

عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة أمس لقاء لدفع وتنشيط العمل الجماعي. تم خلاله تبادل الأفكار والمقترحات الاقتصادية بين أعضاء مجلس إدارة غرفة الظاهرة، كما يأتي تنظيم هذا اللقاء في إطار توثيق روح المحبة والإخاء بين الأعضاء. ترأس اللقاء علي بن صالح الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، بحضور سعادة شهم بن راشد الشهومي عضو مجلس إدارة غرفة الظاهرة وممثل ولاية عبري بمجلس الشورى، وأعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة.

وأوضح علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة قائلا: إن اللقاء جاء في سبيل زيادة التعاون والتفاعل بين أعضاء مجلس إدارة الغرفة، كما أن العمل الجماعي هو ركيزتنا الأساسية خلال المرحلة القادمة، وخاصة مع إطلالة العام الجديد والعمل على النهوض بالمستوى الاقتصادي لولايات عبري وينقل وضنك، ولذا يجب علينا جمعيا توحيد الرؤى والتوجهات من أجل الارتقاء بكافة القطاعات الاقتصادية، والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الأنشطة التجارية والصناعية والسياحية والخدمية لمحافظة الظاهرة.

ومن جانب آخر أشاد أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة بالجهود التي يبذلها موظفو غرفة الظاهرة في سبيل الارتقاء بالأوضاع والاقتصادية بالمحافظة، وبالسمعة الطيبة التي تحظى بها غرفة الظاهرة.