عمان اليوم

تكريم المشاركين في مسابقة البحوث العلمية بصحار

08 يناير 2017
08 يناير 2017

متابعة -بشير الريامي -

نظمت لجنة البحوث العلمية والدراسات بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة حفل تكريم المشاركين في مسابقة البحوث العلمية للعام الدراسي الحالي في قاعة الباطنة بالمديرية، تحت رعاية الدكتور علي بن ناصر الحراصي المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة، وبحضور مديري الدوائر بالمديرية والمكرمين في الحقل التربوي.

تضمن الحفل مجموعة من الفقرات المنوعة وكانت البداية مع آيات من القرآن الكريم بعد ذلك ألقى حمد بن سيف السعدي كلمة اللجنة قدم فيها الشكر للمشاركين على تعاونهم ومشاركتهم في المسابقة ومقدما التهنئة للفائزين. وتلا ذلك تقديم عرض مرئي عن أعمال اللجنة والمراحل التي مرت بها والأعمال التي أنجزتها طوال عام مضى، لتأتي بعدها لحظة التكريم للمشاركين في المسابقة وتقديم الجوائز لهم.

وتضمن حفل التكريم عرض فيلم سلّط الضوء على الأعمال والجهود التي بذلت تحت إشراف الدكتورة عايدة بنت بطي القاسمية رئيسة اللجنة خلال العام الماضي، كما تم تقديم هدية تذكارية للدكتورة عايدة بنت بطي القاسمية رئيسة اللجنة من قبل الدكتور علي الحراصي المدير العام وبعد التكريم تم التقاط الصور التذكارية مع الفائزين والمشاركين في المسابقة.