عمان اليوم

بلدية الحمراء تكرم 140 من الفنيين والإداريين والعمّال

06 يناير 2017
06 يناير 2017

الحمراء - عبدالله بن محمد العبري -

كرمت بلدية الحمراء بمحافظة الداخلية جميع العاملين بالبلدية من الفنيين والإداريين والبالغ عددهم 140 عاملا في مختلف الأقسام والتخصصات كما تم تكريم القطاعات والأفراد المتعاونين والداعمين لتنفيذ أهدافها من خلال تفعيل البرامج والأنشطة في المجال البلدي وذلك خلال الاحتفال الذي أقيم بمقر البلدية تحت رعاية سعادة الشيخ سلطان بن علي النعيمي والي الحمراء.

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات،وألقى صالح بن سالم التوبي مدير البلدية كلمة رحب فيها بسعادة راعي الحفل والحضور وأشار إلى أن هذا الاحتفال جاء تقديرا وعرفانا لجهود العاملين في مختلف التخصصات والأقسام بما فيها العاملون في مجال النظافة الذين يبذلون كل طاقاتهم في جعل هذه الولاية نظيفة وخالية من المشوهات وذلك من خلال العمل اليومي وحملات النظافة الدورية والجهود التي يبذلونها خلال المناسبات الدينية والأعياد.

وتتمتع الولاية بموقع يؤهلها لأن تكون ولاية سياحية يقصدها الزائرون من جميع أنحاء العالم ويقع على عاتق البلدية النظافة والعناية بالشوارع كما يأتي هذا الاحتفال ختاما للفعاليات والأنشطة التي نفذتها البلدية بتعاون جميع العاملين والقطاعات الحكومية والأهلية والخاصة والأفراد من بينها حملة التخلص من مخلفات البناء وفعاليات شهر البلديات ودور التثقيف الصحي وغيرها من البرامج التي دأبت البلدية على تنفيذها بنجاح جعلت الولاية تظهر بالمظهر المشرف.

وأثنى في كلمته على جميع من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات وفي هذا الاحتفال وقدمت طالبات مدرسة فاطمة بنت الزبير للتعليم الأساسي لوحة ترحيب كما قدمت طالبات مدرسة الأبرار للتعليم الأساسي لوحة فنية بعنوان وطني الغالي كلنا فداك ونظافته مسؤولية الجميع.

وقام سعادة راعي الحفل بتكريم المؤسسات والأفراد الداعمين والمساهمين في إنجاح أهداف البلدية كما تم تكريم العاملين في مختلف التخصصات بالبلدية.

حضر الاحتفال الشيخ علي بن محمد التميمي نائب والي الحمراء والمهندس نصير بن علي السيابي المدير العام للمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الداخلية وسعود بن راشد الخاطري وعبدالله بن احمد العبري أعضاء المجلس البلدي الممثلين للولاية بمحافظة الداخلية وعدد من المسؤولين والمشايخ والرشداء كما حضر حفل التكريم صالح بن سالم التوبي مدير البلدية.