بحث أوجه التعاون الثنائي بين السلطنة والأردن

العمانية – استقبل معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بمكتبه أمس معالي ناصر جودة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية الذي يقوم بزيارة رسمية للسلطنة.
جرى خلال المقابلة بحث أوجه التعاون الثنائي المشتركة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، كما تم تبادل وجهات النظر في القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة من الجانب الأردني سعادة السفير زهير النسور سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى السلطنة، والوفد المرافق لمعالي الضيف وعدد من المسؤولين.
وكان معالي ناصر جودة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة قد وصل صباح أمس للسلطنة في زيارة قصيرة حيث كان في استقبال معاليه والوفد المرافق له لدى وصوله البلاد معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية وسعادة السفير ناصر بن محمد البوسعيدي رئيس دائرة المراسم بوزارة الخارجية وسعادة السفير زهير عبدالله النسور سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى السلطنة وقد غادر الضيف مساء اليوم نفسها عائدا إلى بلاده، وكان في وداع معاليه والوفد المرافق له لدى مغادرته معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.