منتجع ميلينيوم المصنعة يختتم عاما حافلا بالإنجازات

بعد نجاح عروضه ذات القيمة المضافة وتقديمه لتجربة ضيافة مميزة، احتفل منتجع ميلينيوم المصنعة باختتام عام 2016 الحافل بالإنجازات والجوائز والذي حظي خلاله بقبولٍ واسع من قبل الضيوف والزوار والسياح من جميع الفئات. وعلى مدار العام الماضي، استضاف المنتجع ما يزيد عن 87,267 نزيلاً بالإضافة إلى استقبال 15,057 زائراً وضيف في قاعات الاجتماعات والمناسبات عالية المستوى. ومن المتوقع أن يفوق المنتجع كافة توقعات محبيه وضيوفه خلال العام 2017 من خلال إثراء تجربتهم بباقة من العروض المميزة وخدمات الضيافة الاستثنائية.
وتعليقاً على ذلك، قال كريستوف شلايسنج، مدير عام المنتجع: “يُبرز النجاح الباهر الذي استطعنا تحقيقه خلال العام الماضي القبول الكبير الذي تتمتع به مرافقنا وعروضنا التنافسية. ومما لا شك فيه أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق إلا من خلال الجهود الدؤوبة التي بذلتها أسرة المنتجع والتي فاقت كافة التوقعات وعززت من علاقتنا بمحبينا وضيوفنا. لقد تمكنا خلال العام الماضي من توسيع رقعة انتشارنا وهو الأمر الذي ظهر جلياً من خلال حصولنا على 32 ألف إعجاب على أنشطتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنحتل بذلك صدارة الفنادق على مستوى السلطنة. ونتيجة لذلك، حققنا ما يزيد عن 400 مراجعة للفنادق من فئة 4-5 نجوم على موقع تريب أدفايزور(TripAdvisor)”.
وكان منتجع ميلينيوم المصنعة قد قام خلال العام الماضي بإطلاق باقة متنوعة من العروض المشوَقة في المناسبات والأعياد والمواسم المختلفة مما مكنه من استقطاب الزوار والضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا والأسواق السياحية الأساسية على مستوى العالم. وينفرد المنتجع بتشكيلة من المزايا الجديد والمختلفة بما في ذلك القائمة الجديد في زينا سبا والتي تضم علاجات مبتكرة مستوحاة من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى العديد من الأطباق والوجبات الرائعة التي يتم تقديمها في مختلف مرافق المنتجع “ذي ديك”، “كومباس”، ومقهى للشيشة بالإضافة إلى “ميدان “و “أزور” و”البحر”.
وعلاوة على ذلك، طالما اشتهر المنتجع كونه الوجهة الأمثل لاستضافة الفعاليات والبطولات الرياضية الكبرى حيث قام خلال العام 2016 باستضافة النسخة العاشرة من بطولة عُمان للسباحة في المياه المفتوحة، وبطولة ترايثلون ميلينيوم، وبطولة النهضة للمدارس للإبحار الشراعي. ويتعاون المنتجع مع شركائُه المحليين لتقديم أفضل تجربة للضيوف والزوار بما في ذلك شركة عُمان للإبحار بهدف تدريب الجيل الجديد من البحارين خلال معسكر اليوم الواحد الصيفي لتنمية المهارات.
وقد أطلق المنتجع على مدار العام الماضي العديد من الأنشطة التي تتناسب مع أذواق الضيوف والزوار من جميع الفئات وهو الأمر الذي انعكس إيجاباً على معدلات الإشغال وتضمنت على سبيل المثال لا الحصر مسابقات قلاع الرمل والجت سكي، وبانانا بوت، ورقصات الزومبا، وأمسيات الكاريوكي.
وأضاف شلايسنج: “لقد استطعنا تحقيق نمو كبير في مستوى رضا ضيوفنا وزوارنا من جميع الفئات الذين يتطلعون إلى الانطلاق إلى ملاذٍ مفعمٍ بأجواء الاسترخاء والهدوء على سواحل شاطئ الباطنة الخلاب. وتُعد الزيادة الكبيرة في أعداد الزوار من جميع الفئات انعكاساً طبيعياً لاستراتيجيتنا الهادفة إلى تنويع خدماتنا والتي مكنتنا من تحقيق هذا النجاح في الأعوام السابقة. ويُسعدنا أن نعِد محبينا وضيوفنا بالمزيد من الخدمات والمرافق الاستثنائية مع تشكيلة من العروض والفعاليات المشوقة التي ستعزز من مكانتنا كوجهةٍ مثاليةٍ للسياحة والاستجمام على مستوى السلطنة”.
ويواصل منتجع ميلينيوم المصنعة جهوده المتواصلة التي طالما يُبذلها لتدريب وتمكين موظفيه من خلال رفدهم بالفرص والمعارف لتقديم أفضل تجربة ضيافة على مستوى عالمي. كما نظم المنتجع العديد من البرامج التدريبية التي تضمنت تدريب الصحة الأساسي، ومبادرة تدريب المدرب إلى جانب باقة من الدورات الأخرى. وفي مواصلة لمساعيه الهادفة إلى تمكين القوى العاملة الوطنية بالسلطنة، استطاع المنتجع تحقيق نسبة تعمين بلغت 45.6% حتى نهاية العامة الماضي. جديرٌ بالذكر أنه وتكليلاً لنجاحه ورضا ضيوفه ومحبيه خلال العام المنصرم، حصدَ المنتجع العديد من الجوائز المرموقة والتي تضمنت جائزة ’أفضل منتجع ساحلي فاخر‘ على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك خلال النسخة العاشرة من حفل توزيع جوائز أفخم فنادق العالم. كما حصل المنتجع على شهادة الامتياز من موقع تريب أدفايزور (TripAdvisor) العالمي استنادا إلى حجم وجودة المراجعات المرسلة إليه عن فئة الفنادق ذات الأربعة والخمسة نجوم. كما تم اختيار المنتجع بواسطة نادي لوكيا الفرنسي ليضم فرعه الأول في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي تحت اسم ’لوكيا سلطانة‘.

جريدة عمان

مجانى
عرض